منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






20 مليون جنيه خسائر مبدئية لحريق مجمع الصناعات الصغيرة ببرج العرب


صرح مصدر بجمعية مستثمري برج العرب أن الخسائر المبدئية من الحريق الذي نشب بإحدى ورش مجمع الصناعات الصغيرة بالمنطقة الصناعية بمدينة برج العرب وإمتد إلى ورشة مجاورة لصناعة البويات وأجزاء من ورشتين تقدر بنحو 20 مليون جنيه .

وأكد أن مجمع الصناعات الصغيرة يشهد تكرار حوادث مماثلة لإنعدام إجراءات الحماية المدنية به علاوة على إحتوائه على العديد من الصناعات الكيماوية والقابلة للإشتعال .

فيما حمل المهندس احمد الدسوقي رئيس جهاز برج العرب الجديدة ورشة صناعة مواد الطباعة والأحبار المسئولية عن إندلاع الحريق ،لافتا إلى أن عملية الإطفاء إستغرقت نحو 4 ساعات وإستعانت الحماية المدنية بسيارة إطفاء من إحدى شركات البترول إلا أنها وصلت بعد إطفاء الحريق .

وأكد الدسوقي أن عملية الإطفاء إستغرقت فترة زمية كبيرة حيث أن المصنع مليئ بالمواد المشتعلة مما أدى إلى إمتداد الحريق لأجزاء من الورش المجاورة ولإنعدام إحتياطات الأمان في الموقع حتى أنهم فوجئوا بتوصيل الورش لمواتير إطفاء الحريق لإستخدامها داخل المصنع مما أعاق إستخدامها في إخماد الحريق

وأضاف أن الحريق أدى إلى تدمير مصنع المواد الكيماوية بالكامل ووصله إلى أجزأ من الورشة المجاورة له ،بالإضافة إلى بضائع لوحدات مجاورة .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsaanews.com/2014/10/13/607379