منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



بايدو: تجاوز عدد مستخدمى تطبيق حماية الحاسب 70 مليون مستخدم حول العالم


أعلن اليوم محرك البحث الصينى الرائد ومطور تطبيقات أجهزة الحاسب، الشبكة العنكبوتية والهاتف المحمول، بايدو (ناسداك:BIDU) عن إطلاق الإصدار 5,0 من تطبيق بايدو المضاد للفيروسات 2015 “Baidu Antivirus 2015”. تجاوز عدد مستخدمى برنامج حماية الحاسب الشهير مؤخراً 700 مليون حول العالم، ويستمر إصدار 5,0 فى الحماية بتقنية كلاود التى تمتاز بالخفة والسرعة. من هذا المنطلق، تم إعداد الإصدار الجديد من مضاد بايدو للفيروسات بحيث يقوم بعمل فحص سريع بنسبة 20 بالمائة أسرع من ذى قبل مع شغل مساحة أقل كثيراً من ذاكرة الوصول العشوائى RAM.

بالإضافة إلى إعادة تصميم واجهة برنامج مضاد بايدو للفيروسات 2015 لتسهيل عملية كشف وتدمير الفيروسات بطريقة أسهل وأكثر بساطة. يقوم ملحق التنظيف الجديد بكشف وإزالة متطفلات المتصفح المؤذية مثل ما تم اكتشافه حديثاً بواسطة فريق بايدو للآمان تحت مسمى ‘Search Protect’ أو “حماية البحث” والتى تتنكر فى هيئة تحديث لبرنامج Adobe Player، والملحق المزيف لتطبيق Evernote وهو ما يؤدى إلى زيادة غير محببة فى عدد الإعلانات الدعائية على جهاز المستخدم.
ومن الخصائص الإضافية لمضاد الفيروسات 2015 من بايدو محرك سحابى متطور – يفحص مضاد الفيروسات من بايدو الملف بعدة طرق اعتماداً على قاعدة بيانات الفيروسات الضخمة بتقنية الكلاود للتأكد من الحماية التامة والمستمرة لجهازك من أحدث التهديدات وأقواها، واعتراض الإعلانات الدعائية – حماية قوية قابلة للتعديل تمنع الإعلانات المزعجة من مقاطعتك أثناء التصفح، ونظام إصلاح مٌحسّن – إصلاح سريع للأنظمة التالفة بسبب فايروسات قوية، وتثبيت أفضل – تثبيت برنامج مضاد الفايروسات من بايدو بمساحة أقل بنسبة 25% لتحميل وتثبيت أسرع من ذى قبل

على خطى الإصدارات السابقة، يستمر مضاد الفايروسات 2015 من بايدو فى تقديم حماية فعالة خماسية الطبقات تشمل نظام التشغيل، صفحات الويب، أجهزة USB وحماية تحميل الملفات بالإضافة إلى تقنية المسح السحابى الرائدة التى أنهت الحاجة إلى تحميل تحديثات دورية لمحاربة الفايروسات.

وصرح محمد داود، مدير إدارة التسويق عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ” فى إطار جهودنا المستمرة نحو تحسين تجربة الإنترنت لكل عملائنا، قمنا بإطلاق هذا الإصدار الجديد من مضاد بايدو للفيروسات، والمجهز بالعديد من محركات الحماية وموانع الإعلانات الدعائية.”

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2014/11/02/614538