منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



وزارة السياحة : الجناح المصري بسوق السياحة العالمى بلندن يضم 65 شركة وفندق


يشارك القطاع السياحي المصري في فعاليات سوق السياحة العالمي WTM بالعاصمة البريطانية لندن بوفد رفيع المستوى برئاسة وزير السياحة هشام زعزوع والذي يقام في الفترة من 3-6 من نوفمبر الجاري .

تبلغ مساحة الجناح المصري في المعرض 780 متر مربع بزيادة 150 متر عن عام 2013 لزيادة مشاركة الشركات والفنادق التي بلغت هذا العام 65 شركة وفندق.
الجدير بالذكر أن سوق السياحة العالمي WTM يعد ثاني أكبر بورصات السياحة العالمية بعد معرض ITB بالمانيا حيث يحضر المعرض أكثر من 50 ألف من المهنيين والإعلاميين والوفود الحكومية الرسمية العاملة في قطاع السياحة من أكثر من 186 دولة حول العالم وقد ساعد WTM في خلق ما يزيد عن 2,2 مليار جنية استرليني من تعاقدات جديدة خاصة بقطاع السياحة العالمي في 2013 ، ويشارك فيه أكثر من 4900 عارض من المقاصد السياحية والشركات المهنية والإعلامية المتخصصة .
ومن جانبه قال وزير السياحة أن المعرض فرصة طيبة لإظهار الصورة الحقيقة للأوضاع في مصر والترويج للمنتجات السياحية المصرية ، لافتا أن المعرض يشهد إطلاق الفيلم الدعائي الجديد الخاص بالمقصد السياحي المصري ، متطلعاً أن تكون المشاركة السياحية المصرية في هذا المعرض الهام بمثابة انطلاقة ودفعة للحركة السياحية الوافدة إلى مصر خاصة في ظل المؤشرات الايجابية التي تشهدها السياحة المصرية خلال الاشهر الاخيرة

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2014/11/02/614539