منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“كايرو سولار” تغرى عملائها بعائد إستثمارى 17%..وتمويل من المصرف المتحد حتى 80%


شركات الطاقة الشمسية تغزو السوق المصرى بعد إقرار التعريفة

“أونيرا” تتغزل بأنظمتها وتتعاون مع بنك مصر لتمويل المشروعات بنسبة 100%
“كن من الرواد وأقتنى محطتك لتستفيد من قانون التعريفة المميزة..تذكر أن الفرصة متاحة لاول 300 ميجاوات من المحطات بعدها سينخفض سعر شراء الكهرباء من الشبكة”،تلك هى الجملة التى تداولتها شركة “كايروسولار” للطاقة الشمسية فى المعرض الدولى “الكتريكس” لتشجيع العملاء على الاستثمار فى الطاقة الشمسية.
وبدأت الشركة الترويج لنظام الخلايا الشمسية بأنها توفر ربح مالى يصل إلى 17% من حجم الاستثمار ولاتتطلب جهداً للصيانة،بالاضافة إلى أنها صديقة للبيئة ولاتصدر أى ضجيج.
وقال مسئول بشركة كايروسولار للطاقة الشمسية،أن العميل يستطيع أن يحصل على تمويل للمحطة الشمسية حتى 80% من خلال المصرف المتحد،موضحاً أنة بعد إصدار الحكومة للتعريفة تعد المحطة المربوطة بشبكة الكهرباء هى الاعلى اقتصاديا حيث يبلغ عائدها الاستثمارى 17% .
أما فيما يخص المحطات الهجين والتى تجمع مابين القدرة على بيع طاقة للشبكة القومية وتوفير طاقة إحتياطية للاستخدام وقت انقطاع التيار الكهربائى ،أوضح مسئول الشركة،أن العائد الاستثمارى لتلك المحطة يبلغ 11%،لافتاً أنة فى حالة حدوث انقطاع كهربائى توفر تلك المحطة طاقة بديلة من خلال الالواح الشمسية.
“حياتك أنقى وأوفر مع الطاقة الشمسية “،هى أسلوب دعاية شركة “أونا سولار” لحلول الطاقة الشمسية ،حيث وضعت الشركة أنظمة عديدة يختار العميل ما يناسبة بداً من نظام يعمل بقدرة 5 كيلووات،مروراً بنظام يعمل بقوة 300 كيلووات.
وأعلنت الشركة إستعدادها لتوفير انظمة الطاقة للمحطات ذات القدرات الكبيرة حتى 50 ميجاوات ،من خلال إمكانية سداد تكلفة المحطة فى خلال 6 سنوات،وتنتج أرباح لمدة 19 عاماً.
الامر يختلف كثيراً بالنسبة لشركة” أونيرا لانظمة الطاقة الشمسية” ،حيث تعد الشركة الاولى التى حصلت على شهادة تأهيل من هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، لتوريد وتركيب وتشغيل وصيانة الانظمة الشمسية .
وطرحت الشركة أنظمة عديدة بتقنية solgrid ، ، بالإضافة إلى تقديم برامج متنوعة بالتعاون مع بنك مصر لتمويل الأفراد من الموظفين وأصحاب الأنشطة التجارية وأصحاب المهن الحرة والقطاع الخاص وقطاع الأعمال وجميع الكيانات الراغبة في الاستثمار في الطاقة الشمسية بأقل نسبة فائدة متوافرة في السوق المصرية.
وقال المهندس وائل النشار رئيس شركو أونيرا لانظمة الطاقة،أن العميل يقوم بالتعاقد مع الشركة وبنك مصر لتوفير التمويل للمشروع بنسبة 100% ،ولفترة سداد تصل إلى 7 سنوات.
بنفس المنطق تواجدت شركة “سولار باور” للطاقة الشمسية،التى وضعت شهادة تأهيل هيئة الطاقة المتجددة أمام موقعها فى معرض إليكتريكس ،وعددت فى منتاجاتها التى تعمل بالطاقة الشمسية من محطات وأعمدة إنارة وتكييفات وإشارات مرور وسخانات.
وتعهدت الشركة بتقديم الدعم الفنى والالتزام بالصيانة والضمان ،بالاضافة إلى تسهيل الحصول على تمويل للمحطات الصغيرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2014/12/08/628772