منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






المنافسة تزداد ضراوة على « بسكو مصر »


«كيللوج» تلاحق «أبراج» بزيادة جديدة وتعرض 89.86 جنيه للسهم

عبدالفضيل: «الرقابة» توافق اليوم على رفع عرض الشركة الأمريكية %2.. ومد فترة تعديل العروض للأربعاء

احتدم الصراع، وازداد المزاد سخونة بين مجموعة «أبراج» الإماراتية وشركة «كيللوج» الأمريكية، فى منافسة ضارية بين الشركتين على شراء شركة « بسكو مصر ».
فى منتصف نهار أمس رفعت مجموعة «أبراج»– للمرة الرابعة- سعر عرض الشراء المقدم للاستحواذ على « بسكو مصر » ليصل 88.09 جنيه للسهم بعد أسبوع من آخر تعديل تقدمت به «كيللوج». ولم تنتظر «كيللوج» انتهاء يوم أمس، ورفعت عرض الشراء الذى قدمته ليصل 89.86 جنيه للسهم.
وقال سيد عبدالفضيل، رئيس الإدارة المركزية لتمويل الشركات وإصدار الأوراق المالية بالهيئة العامة للرقابة المالية، فى تصريحات لـ«البورصة»، إن الهيئة ستوافق اليوم على مشروع رفع سعر عرض «كيللوج» الأمريكية %2 للاستحواذ على “بسكو مصر” وتقدمت به مساء أمس فى رد فعل سريع على السعر المنافس التى سبقتها به «أبراج» فى اليوم نفسه.
وقال عبدالفضيل إن الهيئة ستوافق على مد فترة تعديل عروض الاستحواذ للأربعاء المقبل، وقد يضاف إليها خمسة أيام عمل حتى 11 من يناير 2015.
وأضاف أن الموعد النهائى للمنافسة القائمة على «بسكو مصر» 16 من شهر فبراير 2015، بمضى 60 يوم عمل على أول عرض استحواذ للشركة وفقاً للائحة التنفيذية لقانون
سوق المال.
ووافقت هيئة الرقابة المالية أمس على تعديل سعر عرض شراء الشركتين التابعتين «سفنكس اوبيليسك» و«بيسكو انفست للتجارة والاستثمار” التابعتين لـ «أبراج»، لأسهم الشركة المصرية للأغذية « بسكو مصر » إلى 88.09 جنيه للسهم الواحد، وتعد هذه المرة الرابعة التى تقوم فيها «أبراج» برفع عرض الشراء لأسهم بسكو مصر.
وكانت «أبراج» تقدمت بعرض أولى لشراء «بسكو مصر» بسعر 73.9 جنيه، لحقتها “كيللوج” بتقديم عرض شراء بسعر 79 جنيهاً، ثم رفعت «أبراج» السعر ليصل لـ80.45 جنيه، وقامت «كيللوج» مؤخراً برفع السعر إلى 82.20 جنيه، إلا أن أبراج رفعت السعر للمرة الثالثة ليصل لـ84.6 جنيه، ولحقتها «كيللوج» فى اليوم نفسه، برفع عرضها إلى 86.3 جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsaanews.com/2014/12/25/635612