منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



7 أشخاص لم يتجاوزا الثلاثين من عمرهم، كونوا ثروات بعبقريتهم وصلت إلى المليارات


7 شباب دون الثلاثين دخلوا نادي المليارديرات

مارك زوكربيرغ

مؤسس موقع “فيسبوك” الذي تمكن من بناء إمبراطورية رقمية ضخمة في وقت قياسي، تقدر ثروة “مارك” بـ28.5 مليار دولار واحتل مؤخرا المركز 21 في قائمة أغنى الأشخاص على كوكب الأرض.

داستن موزكوفيتش
حدالأسماء التي ساهمت في شهرة “فيسبوك” قبل أن ينفصل عن الموقع في عام 2008 ويؤسس شركته الخاصة للعمل على البرمجيات والتطبيقات، وهو ما قاده إلى تكوين ثروة هائلة تقدر بـ6.5 مليار دولار.

سكوت دانكان
اقترض المال من والده في بداية حياته المهنية، ليكون شركتة الخاصة المختصة في الأسهم المالية، وخلال فترة وجيزة كون “سكوت” ثروة ضخمة تقدر بـ6.5 مليار دولار

إدواردو سافرين

أحد أبرز الأسماء العاملة في مجال البرمجة وتحديدا مواقع التواصل الأجتماعي، ينحدر من عائلة ثرية ولكنه شق طريق مختلفا عن والده وحقق نجاح مدوي إلى أن تخطت قيمة ثروته حاجة 4 مليار دولار.

ألبرت فان ثورن
المستثمر الألماني الصغير المتخصص في البناء والتشييد والذي يتشارك حاليا مع الحكومة الألمانية في بناء محطة طاقة شمسية ضخمة، المذهل أن “ألبرت” أصبح ملياردير عندما بلغ الـ18 من عمره وتقدر ثروته حاليا بـ3.8 مليار دولار.

روبرت بيرا
المبرمج الشهير الذي عمل لفترة طوية في شركة Apple وشارك معهم في تطوير العديد من الأجهزة الذكية قبل أن يستقل بذاته ويؤسس شركة متخصصة في شبكات الإنترنت اللا سلكية، ثروة “روبرت” الحالية تقدر بـ2.7 مليار دولار.

شيان باركر
مؤسس Napster الذي جمع ثروة هائلة من ورائه ثم استثمر أمواله بعد ذلك في العديد من مواقع التواصل الأجتماعي الشهيرة مثل “فيسبوك” وغيرها، وتصل قيمه ثروته الحالية إلى 2.5 مليار دولار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: فيسبوك

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2015/01/05/639745