منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



كيف تشترى هاتف محمول؟


في الفترة الأخيرة أصبحت الهواتف الذكية تتواجد بكثافة في الأسواق، وتتنوع في مميزاتها، مما يضع المستخدمين في حيرة من أمرهم عند شراء هاتف جديد، لذا دعونا نتعرف على أهم الجوانب التي يجب وضعها في الحسبان قبل خطوة الشراء.

1) حدد هدفك
في البداية تحتاج إلى تحديد استخداماتك للهاتف الذكي، هل ستقوم بالتركيز على الكاميرا من أجل التقاط الصور، أم المعالج المركزي بهدف تصفح الإنترنت وتشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت.

2) السرعة
الهواتف الذكية السريعة التي تتضمن معالجاً مركزياً ثنائي ورباعي النواة هي الأفضل في الفترة الأخيرة، نظراً لقدرتها على تلقي الأوامر وتنفيذها بسرعة كبيرة، كما يفضل أيضاً الحصول على هاتف يمتلك ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 غيغابايت.

3) كاميرا التصوير
إحدى العناصر الأساسية في تكوين الهواتف الذكية، والتي قد تصل لتصوير مقاطع الفيديو الـ4K مثلما هو الحال في هاتف “غالاكسي نوت 3”.

4) البطارية
ابحث عن الهاتف الذي يمتلك بطارية قوية تعمل لفترات طويلة دون الحاجة لإعادة الشحن، ويفضل أن يكون متوسط عمل البطارية 12 ساعة من الضغط، أي ليست أقل من 2000 مللي أمبير.
5) الماركة ونظام التشغيل

أمر ضروري لضمان عمل الهاتف لفترات طويلة، فأشهر أنظمة التشغيل في الوقت الراهن هي “أندرويد” وiOS، أما شركات التطوير فهي عديدة ولكها تتمتع بثقة المستخدمين، لذلك اختر المنتج الذي يناسب إمكانياتك وفي نفس الوقت يساعدك في إنجاز أعمالك بسرعة كبيرة.

وكالات

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: المحمول

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2015/01/31/650053