منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




افضل 10 مدن لمساكن الاثرياء فى العالم


أظهر تقرير صادر عن الشركة المتخصصة في المعلومات والتفاصيل المختلفة عن الأثرياء وتوزيع الثروة في أنحاء العالم “ويلث- إكس و”سيثوبيز إنترناشيونال ريالتي” أن الولايات المتحدة هي الوجهة الأولى التي يقصدها فائقو الثراء عند شراء عقارات سكنية بقيمة مليون دولار أو أكثر.
ويتوجه فائقو الثراء – من تزيد ثروتهم عن 30 مليون دولار – للولايات المتحدة بسبب حكومتها المستقرة، وارتفاع مستوى المعيشة.

كما أشار التقرير إلى أن العديد من أبناء الأثرياء يدرسون بالجامعات الأمريكية، وأضاف: بالنسبة لتلك العائلات فإن القيمة الاستثمارية لامتلاك عقار في أمريكا يصبح أكثر جاذبية من خلال سهولة الوصول إلى الفرص التعليمية.

وأوضح التقرير أن “نيويورك” هي المدينة الرائدة في العالم لمساكن الأثرياء، لأنها تجتذبهم من خلال وضعها كمركز مالي، حيث يعمل 40% من الأثرياء الذين يشترون عقارات بها في مجال التمويل، كما أن معظم الأجانب منهم يأتون من بريطانيا.

بينما جاءت مدينة لندن في المرتبة الثانية ، ويأتي معظم المشترين الأجانب لعقاراتها من الهند، في حين جاءت “هونج كونج” في المرتبة الثالثة، وتلتها “لوس أنجلوس” ثم “سان فرانسيسكو”.

وفي الوقت نفسه أشار التقرير إلى أن نصف المشترين الأثرياء على الأقل يستخدمون الرهن العقاري لشراء ممتلكاتهم، حيث أوضح أن الأثرياء يميلون للاحتفاظ بسيولة نقدية كبيرة (حوالي 25% من صافي ثروتهم) لاستخدامها في فرص الأعمال التجارية.

أفضل 10 مدن لمساكن الأثرياء حول العالم
الترتيب
المدينة
01
نيويورك
02
لندن
03
هونج كونج
04
لوس أنجلوس
05
سان فرانسيسكو
06
واشنطن دي سي
07
سنغافورة
08
دالاس
09
مومباي
10
باريس
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2015/02/10/654439