منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






النيابة العامة تجري معاينة لموقع حادث محاولة اغتيال النائب العام


قام فريق من محققي نيابة أمن الدولة العليا، بعد ظهر اليوم، بالتوجه إلى مسرح حادث محاولة الاغتيال الإرهابية التي تعرض لها موكب المستشار هشام بركات النائب العام أثناء توجهه من منزله إلى مقر عمله.
وأجرى عدد من محققي النيابة بإشراف المستشار الدكتور تامر فرجاني المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا و المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام بالنيابة – معاينة لموقع الانفجار، وتفقدوا اثار الحادث وما أسفر عنه من تلفيات وحرائق، وكذا معاينة سيارة النائب العام التي تعرضت للاستهداف وسيارات طاقم الحراسة وكذلك عدد كبير من السيارات الخاصة بالمواطنين التي تصادف مرورها أو وقوفها بالقرب من موقع الحادث، والتي تعرضت لتلفيات شديدة جراء التفجير الإرهابي، وكذا المنازل التي تأثرت جراء قوة الانفجار.
وبحسب وكالة انباء الشرق الاوسط, كلفت النيابة خبراء مصلحة الأدلة الجنائية، برفع الاثار الفنية التي خلفها الانفجار، وتحديد نطاق الموجة الانفجارية وطبيعة المواد المستخدمة في صنع العبوة الناسفة التي تسببت في وقوع الانفجار، وبيان التلفيات التي أسفر عنها الانفجار وما ترتب عليه من أضرار. 
وقررت النيابة العامة تكليف أجهزة الأمن، وقطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، بإجراء التحريات اللازمة في شأن الحادث الإرهابي، وتحديد هوية الجناة المتورطين فيه. وينتظر أن تستمع النيابة خلال الساعات القادمة إلى أقوال شهود العيان في الحادث وكذلك أفراد الحراسة المرافقين للنائب العام ممن تسمح حالتهم الصحية بذلك.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsaanews.com/2015/06/29/714275