منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



« بالم هيلز » تُشارك «مدينة نصر» فى تطوير 434 ألف متر سكنى بقيمة 5.5 مليار جنيه


%64 من العائدات للأولى و%36 للثانية والبدء فى ترويج المشروع قبل نهاية العام

وقعت شركة بالم هيلز للتعمير وشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عقد اتفاق لتطوير مشترك لمشروع سكنى متكامل الخدمات بشرق القاهرة على مساحة 434 ألف متر، والداخلة ضمن قطعة الأرض المملوكة لشركة مدينة نصر الواقعة بالكيلو 45 طريق القاهرة السويس الصحراوى على مساحة 5.5 مليون متر بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.
وتتولى بالم هيلز مسئولية أعمال الإنشاء والمرافق الداخلية والتطوير والتسويق للمشروع، وستشارك مدينة نصر بأرض المشروع، وتنفيذ شبكات المرافق الخارجية، ويطور المشروع على أربع مراحل، والمتوقع أن يشمل من 2600 إلى 2900 شقة، بإجمالى مساحة بنائية تصل إلى 484 ألف متر مربع، وبإجمالى إيرادات متوقعة تتراوح بين 4.6 مليار و5.5 مليار جنيه.
وستحصل بالم هيلز على نسبة %64 من إيرادات المشروع، ومدينة نصر على نسبة %36 المتبقية، بما يعادل صافى قيمة حالية للأرض بواقع 1900 جنيه للمتر المربع (والتى قد تتأثر بعدد الوحدات المباعة / المتعاقد عليها مستقبلاً).
ومن المتوقع البدء فى ترويج المشروع وكذلك طرح الوحدات للحجز والتعاقد بدءاً من الربع الأخير لعام 2015.
وقال أحمد الهيتمى، المدير العام لشركة مدينة نصر، إن التعامل مع شركة بالم هيلز للتعمير من خلال هذا المشروع يعد تطوراً طبيعياً لاستراتيجيتنا للنمو وتسريع وتيرة تحقق الإيرادات من أراضى الشركة، وبما يتماشى مع ما تم الإعلان عنه مسبقاً بخصوص الميجا مول التجارى بمشروع -تاج سيتى-.
قال طارق عبدالرحمن، الرئيس التنفيذى المشارك لشركة بالم هيلز، إن توقيع عقد الشراكة مع شركة مدينة نصر، والذى سبق الكشف عنه خلال عملية زيادة رأس المال الأخيرة بقيمة 1.65 مليار جنيه سيعزز قيمة الشركة بناءً على المنهج المتبع مؤخراً من خلال عمليات التطوير المشترك، مع تعزيز مشاريع الشركة بشرق القاهرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2015/07/06/715684