منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“بايونيرز” : 1.7 مليار جنيه إجمالى صفقات الاستحواذ بالنصف الأول


قال وليد زكي رئيس مجلس ادارة مجموعة “بايونيرز” القابضة، ان إدارة المجموعة عملت بقوة علي توفير الاستقرار لشركات المجموعة و نجحت في الاستفادة من هذه الأحداث لتنهي الفترة بشكل ايجابي من حيث النشاط واستقرار الاداء والتي كانت جميعها إثباتا لاستقرار الأداء المالي و القدرة علي تنمية الارباح .

اشار الي ان ادارة الشركة نفذت عددا من الصفقات الاستثمارية بالشركات المصرية حيث سعت الشركة للاستفادة من السيولة المتاحة لديها في تنفيذ صفقات استحواذ علي شركات تعمل في قطاعات استثمارية متميزة في هذه المرحله في اطار سعي ادارة الشركة لتنويع استثمارات الشركة بغرض تنويع مصادر الدخل موضحا ان المجموعة قد نجحت في اغلاق عددا من صفقات الاستحواذ الناجحة علي راسها الاستحواذ علي الشركة العربية لمنتجات الالبان – اراب ديري و الاستحواذ علي 60% من مجموعة رؤية القابضة بالاضافة الي احد المصانع العاملة في صناعة الكابلات الكهربائية لتصل اجمالي صفقات الاستحواذ منذ بداية العام الي 1.7 مليار جنيه تقريبا .

اظهرت نتائج اعمال شركة بايونيرز القابضة للأستثمارات المالية المجمعة خلال النصف الاول من العام المالى 2015 تحقيق الشركة لصافي ربح قدرة 564.439 مليون جنية و ذلك مقابل صافي ربح قدرة 217.925 مليون جنية خلال الفتره المقابله للعام المالي 2014 بارتفاع قدره 159% . مع الاخذ فى الاعتبار حقوق الاقلية .

و تمتلك شركة بايونيرز حصص مساهمات مباشرة وغير مباشرة فيما يتجاوز 50 شركة تابعة وشقيقة منهم 9 شركات مقيدة بالبورصة المصرية .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsaanews.com/2015/08/27/732683