منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



مواصفات وأسعار اودي S8 2016 Plus


في شهر اغسطس الماضي قامت شركة اودي بالكشف الرسمي عن السيارة الجديد Audi S8 2016 Plus و في هذا التوقيت لم يتم الكشف عن الاسعار الرسمية للسيارة الجديدة او حتى ميعاد وصولها الى الاسواق العربية ، و ضمن فاعليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات الذي اقيم منذ عدة ايام تم الكشف الرسمي عن السيارة الجديدة ذلك بالاضافة الى التعرف ابرز التفاصيل .

السيارة اودي Audi S8 Plus هي النسخة الاصغر من Audi A8 و التي بدأت بالظهور منذ عام 1994 و ذلك باعتبارها واحده من السيارات السيدان الفاخرة ، و لقد ظهر من السيارة حتى الان اربع اجيال حصلت خلالهم على العديد من مراحل التحديث و التطوير .

السيارة ذات تصميم رياضي فاخر ، فالواجهة الامامية لها شبك كبير الحجم و عريض يحتوي على عدد من القضبان الحديدة كما ان المصابيح الامامية كبيرة الحجم و ذات كثافة عالية بتقنية ليد و يوجد في اسفل المصد الامامي مصابيح ضباب امامية ذات شكل دائري ، كما ان الاطارات فهي ذات تصميم رياضي و بمقاس 21 بوصة و يوجد خطوط انسيابية على جانبي السيارة .

اما من الجهة الخلفية فالاسطبات عريضة و يوجد جناح خلفي ذو تصميم رياضي كما يوجد في أسفل المصد عدد 4 مخارج عادم للوقود ذلك بالاضافة الى وجود حساسات للمساعدة في الركن ، اما من الداخل فقد حصلت السيارة على بعض التحديثات البسيطة ذلك بالاضافة الى عدد من وسائل الترفيه و الامان .

السيارة الجديدة ستتوافر في الاسواق بمحرك سعة 4.0 لتر بعدد 8 سلندر و يعطي قوة 605 حصان و عزم الدوران 700 نيوتن – متر كما ان التسارع من 0 الى 100 كم في 3.8 ثانية بينما السرعة القصوى فهي 300 كم / ساعة .

سيبلغ سعر السيارة الجديدة 590 الف ريال سعودي ومن المفترض أن تبدأ السيارة بالوصول الى الوكلاء الرسميين في شهر ديسمبر القادم .

المرسال

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مصر

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2015/09/26/743485