منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






مواصفات هوندا سيفيك 2016 الجديدة


في الاسبوع الماضي تم تسريب العديد من صور السيارة الجديدة هوندا سيفيك 2016 اثناء قيامها بعمل الاختبارات و لم نتمكن في هذا التوقيت من التعرف على ابرز التفاصيل أو التحديثات التي حصلت عليها السيارة ، اما يوم امس فقد تم عرض السيارة لأول مرة رسميا في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات و لقد أعلنت الشركة المصنعة عن كافة تفاصيل و تحديثات السيارة الجديدة .

لك أن تعلم بأن السيارة هوندا سيفيك 2016 هو البداية لجيل جديد منها و هو الجيل العاشر فمن الجدير بالذكر فالسيارة سيفيك قد ظهرت لأول مرة في عام 1972 و لقد حصلت السيارة على العديد من مراحل التطور و التحديث خلال هذه السنوات .

ابرز التحديثات التي نالتها السيارة الجديدة هو الزيادة في الابعاد فقد أصبحت السيارة اطول و اعرض من ذي قبل ، اما عن الواجهة الامامية فقد حصلت على شبك جديد اكبر من التصميم السابق و اكثر حدة و ذلك بالاضافة الى المصابيح الامامية ذات الكثافة العالية و ذات تقنية ليد LED ، كذلك من الجهة الخلفية فقد حصلت السيارة على اسطبات جديدة و بتقنية ليد LED ايضا .

و بالطبع الزيادة الخارجية في ابعاد السيارة تعطي مساحة داخلية اوسع و اريحية للركاب في الجلوس و لكنها لم تحصل على تحديثات جذرية كما هو المتوقع ، اما المقاعد فهي قابلة للتحريك و ذات غطاء جلد فاخر كما ان الكونسول الوسطي به شاشة تعمل باللمس بمقاس 7 بوصة لتوضح الطرق و الاتجاهات ذلك بالاضافة الى العديد من المعلومات .

ستتوافر السيارة بنسختين من المحرك الاول سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 158 حصان مع ناقل الحركة 6 سرعات يدوي ، اما النسخة الثانية فهي سعة 1.5 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 173 حصان .

حتى الان لم يتم الاعلان رسميا عن اسعار السيارة الجديدة و لكن من المفترض أن تبدأ بالوصول الى الوكلاء في منطقة الشرق الاوسط في شهر سبتمبر القادم ، كما ان السيارة ستتوافر بالنسخة الهاتشباك و الكوبيه و كذلك النسخة الرياضية Civic Type R 2016 و التي تم الكشف عنها رسميا في شهر يونيو الماضي .

المرسال

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsaanews.com/2015/09/26/743494