منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



مواصفات واسعار مرسيدس العائلية V-Class 2016


الكثير منا في عالمنا العربي يسعى لشراء سيارات عائلية خاصة وان كان لديه عدد كبير من الافراد في عائلته الخاصة ، و ان كنت واحدا من هؤلاء فعليك باقتناء سيارة مرسيدس الجديدة Mercedes V-Class 2016 فأهم ميزة بها هي المساحة الداخلية و التي تتسع لعدد 6 افراد ذلك بخلاف المساحة الواسعه للجلوس و التحرك بأريحية كما يوجد صندوق خلفي يمكن وضع الاغراض به .

و لك أن تعلم ان ما تم الكشف عنه في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات ليس بالنسخة القياسية من مرسيدس Mercedes V Class 2016 وانما هي النسخة الـ AMG الممعدلة و التي عمل العديد من المطورون و المصممون على تطويرها و جعلها نسخة عائلية بتصميم رياضي و هذا الامر تلاحظه جيدا في تصميم الهيكل الخارجي منها .

المظهر الامامي من السيارة الجديدة يحتوى على شبك و فتحات تهوية في أسفل المصد جديدة ذات شكل رياضي و كذلك حصلت السيارة على عدد من الخطوط و الانحناءات على جانبي الشاحنة الكبيرة و كذلك الاسطبات اصبحت ذات تصميم اكثر حدة ، اما من الجهة الخلفية فقد حصلت السيارة على تحديث بسيط في شكل الاسطبات و كذلك الباب الخلفي ، اما الاطارات فهي بمقاس 19 بوصة ذات تصميم رياضي .

و من الداخل فما كان التعديل من قسم AMG سوى في اضافة بعض اللمسات التزينيه على كل من الكونسول الوسطي و الشاشة و كذلك عدادت السرعة و دواسات الوقود ، بينما ظل تصميم عجلة القيادة كما كانت و كذلك نفس تصميم المقاعد سواء الامامية او الخلفية .

حتى الان لم يتم الاعلان عن قيام قطاع AMG بالتعديل في مواصفات المحرك ، و لذلك فان المحركات للنسخة القياسية هي سعة 2.1 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 136 حصان ، بينما النسخة الثانية سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ويعطي قوة 195 حصان .

اما عن سعر الشاحنة العائلية فسيبلغ 60 الف دولار و هو ما يعادل 225 الف ريال سعودي .

المرسال

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الخليج مرسيدس

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2015/09/26/743496