منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“القاهرة” تطرح 10 أماكن لإقامة جراجات ميكانيكية بنظام “B.O.T”


«شنيشن»: 20 و25 عاماً الفترة الزمنية المقترحة لحق الانتفاع

تطرح محافظة القاهرة، الشهر الجارى، مزايدة على 10 مواقع جديدة بالمنطقة الشرقية، ووسط المدينة على المستثمرين لإقامة جراجات ميكانيكية بنظام حق الانتفاع المؤقت «B.O.T».
قال الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، إن المشروعات تهدف لاستيعاب كثافة السيارات، ومنع الانتظار بالشوارع للمساهمة فى زيادة السيولة المرورية بأهم محاور بالقاهرة.
أوضح «سعيد»، أن مشروع الجراجات الميكانيكية تتميز بقدرتها على استيعاب أعداد مضاعفة فى ذات المساحة وتتم إدارتها أوتوماتيكياً دون تدخل العنصر البشرى، ما يوفر سرعة دخول وخروج السيارات، وتستخدم أحدث وسائل التكنولوجيا فى إدارتها.
قال اللواء هانى شنيشن، مدير الإسكان بمحافظة القاهرة، إن المحافظة أنهت الدراسات الهندسية للمشروع وروعى إمكانية استفادة المستثمر باستخدام المبنى فى الدعاية والإعلان للمساهمة فى تحقيق الاستفادة المالية، وتخفيض قيمة الانتظار بالجراج لتشجيع المواطنين لعدم الانتظار بالشوارع.
أوضح «شنيشن» لـ«البورصة»، أن المدد الزمنية المقترح طرحها على المستثمرين تتراوح من 20 إلى 25 عاماً، وتبلغ مساحات الجراجات من 1000 إلى 1200 متر مربع، متوقعاً أن تستغرق المدة الزمنية للمشروع 3 سنوات.
توقع مدير الإسكان، أن تحقق المحافظة عوائد استثمارية ضخمة بمشروعات الجراجات، خاصة أن المحافظ كلف إدارتى المساحة والتخطيط بإعداد مواقع جديدة بالمناطق الأربع لطرحها على المستثمرين الفترة المقبلة بهدف القضاء نهائياً على الازدحام المرورى وتكدس السيارات بالشوارع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2015/11/01/760408