منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“بتروبل” تربط بئر جديد على الانتاج بطاقة 45 مليون قدم مكعب يومياً


 قامت شركة بترول بلاعيم “بتروبل” بعمليات إكمال البئر شمال بلطيم -3 بمنطقة دلتا النيل البحرية واختباره ووضعه على الإنتاج فى الأول من نوفمبر الحالى بمعدلات إنتاج 45 مليون قدم مكعب غاز يومياً ، وجارى حالياً البدء فى أعمال إعادة إكمال بئر ثانية شمال بلطيم -6 ووضعه على الإنتاج خلال شهرين بمعدل إنتاج يصل إلى حوالى 15 مليون قدم مكعب غاز يومياً .
وقال عاطف حسن رئيس شركة بترول بلاعيم إلى أنه تم استكمال أعمال حفر البئر نيدوكو شمال غرب -2 بمنطقة دلتا النيل والوصول إلى الطبقات العميقة .
وأضاف انه تم وضع  البئر على الإنتاج من خلال التسهيلات المتاحة بمنطقة أبوماضى فى أغسطس الماضى بمعدلات إنتاج تجاوزت 88 مليون قدم مكعب غاز يومياً .
وأوضح حسن انه تم اعداد خطة لحفر عدد من الآبار لتقييم وتنمية منطقة امتياز نيدوكو، حيث تم حفر البئر نيدوكو شمال غرب -3 وتم الانتهاء من معظم أعمال الحفر واكتشاف امتداد للطبقة الحاملة للغاز بسمك أكبر من المكتشف فى البئر نيدوكو شمال غرب -2 بحوالى 7 متر .
ولفت ان ذلك مؤشر إيجابى لزيادة كميات الغاز فى المخزون الجوفى ، وأنه جارى حالياً الإعداد لأعمال إكمال البئر لوضعه على الإنتاج خلال نهاية الشهر الحالى بمعدلات إنتاج تصل إلى حوالى 70 مليون قدم مكعب غاز يومياً ، وهو ما يدعم إنتاج الشركة من الغاز الطبيعى ويدعم الشبكة القومية للغاز بكميات إضافية من الغاز الطبيعى .
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البترول

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2015/11/04/762103