منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“المصري للسيارات” يخطط لتأسيس شركة قابضة للصناعات المغذية


قرر “المجلس المصري للسيارات” برئاسة فريد الطوبجى الرئيس التنفيذى للمجموعة “البافارية” وكيل BMW ، تأسيس شركة قابضة للصناعات المغذية.

قال فريد الطوبجى إن اجتماع المجلس افضى إلى البدء فى إجراءات تأسيس الشركة، بالإضافة إلى تكوين لجنة برئاسة تامر الشافعى رئيس شعبة الصناعات المغذية بغرفة الصناعات الهندسية وعضوية كل من رأفت الخناجرى نائب رئيس الشعبة، وسمير علام نائب رئيس مجلس إدارة شعبة وسائل النقل وإيهاب عوض عضو مجلس ادارة شعبة الصناعات المغذية لمتابعة خطة تطوير ومساندة الصناعات المغذية للسيارات، مع مراعاة متطلبات السوق العالمى.

واتفق المجلس بالتعاون مع الهيئة العامة للمواصفات والجودة على إنشاء مركز لاختبارات السيارات بالهيئة، على أن يعمل المجلس على تنفيذ هذا المشروع وتدريب عاملين بهذا المركز.

وطالب «المجلس المصرى للسيارات» الحكومة بإعادة النظر فى استراتيجية صناعة السيارات المطروحة حاليا وذلك حيث إنها تغفل صالح المستهلك والصالح العام للدولة المصرية.

وشدد أن الحكومة لابد أن تناقش استراتيجية صناعة السيارات مع جميع الجهات فى السوق وليس جهة واحدة، وتطبيق المواصفات الخاصة «Whole Vehicle Type Approval»، لتلافى دخول السيارات «دون المستوى» للسوق المصرى.

وناشد المجلس الحكومة على وضع خطة لمدة خمس سنوات للسيارات الكهربائية والهجين والغاز، لتتواكب مع التطور العالمى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: بي ام دبليو

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2015/11/29/774430