منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“جوميا” : “الموبايلات” تتصدر قائمة الفئات الاعلى مبيعا خلال “الجمعة السوداء”


أعلنت جوميا المتخصصة التجارة الإلكترونية فى مصر، أن حجم مبيعات أول ساعة فى بلاك فرايداى يعادل مبيعات 5 أيام كاملة، مسجلةً بهذا رقمًا قياسيًا لعدد الطلبات، حيث وصل 20000 طلب فى أول ساعة لبلاك فرايداي.

بدأت جوميا «البلاك فرايداي» بعروض خاصة وتخفيضات مميزة تصل 75% على مجموعة متنوعة وكبيرة من المنتجات تتضمن أجهزة إلكترونية، ومنزلية، ورياضية وألعاب ومنتجات الموضة والأزياء.

هزت عروض البلاك فرايداى من جوميا عروض التجارة الإلكترونية على الإنترنت، حيث قدمت تخفيضات هائلة لعملائها. كما زاد دخول العملاء على جوميا فى البلاك فرايداى بنسبة 600% مقارنةً بالعام الماضي.

وذكر هشام صفوت، المدير التنفيذى لجوميا مصر: «لقد حفزنا نجاح بلاك فرايداى فى العام الماضي.

ولذلك يتمحور تركيز جوميا فى الفترة المقبلة على تقديم أعلى مستوى من خدمة العملاء والتأكد من وصول الطلبات فى الميعاد المحدد لها حيث إن هدف جوميا هو ليس فقط تقديم عروض رائعة ومميزة ولكن أيضًا إرضاء العملاء وكسب ثقتهم، وتصدرت الموبايلات قائمة أعلى 3 فئات مبيعًا على موقع «جوميا» خلال الجمعة السوداء ويليها منتجات الأزياء والموضةثم الأجهزة الإلكترونية.

وصلت جوميا إلى ذروة نجاحها فى خلال 24 ساعة فقط حيث زاد عدد الطلبات بمقدار 10 أضعاف.

فقد نفذ مخزون عروض بلاك فرايداى المميزة على شاشات التلفزيون المسطحة وأجهزة اللاب توب ومنتجات الصحة والجمال خلال ساعات قليلة، كما دخل 67% من العملاء على الموقع من خلال الموبايل باستخدام نظام تشغيل أندرويد أوiOS.

وقال أمورى سيليه، المدير التنفيذى الفرنسى لجوميا مصر: «لقد فاق نجاح بلاك فرايداى جمع توقعاتنا».

وأضاف: «شهدنا زيادة هائلة فى عدد زائرى الموقع ونود تقديم خالص الشكر لكل عملائنا، حيث يرجع نجاح هذا العام إلى مشاركتهم وثقتهم».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2015/12/01/775501