منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سوديك” تشارك “مصر الجديدة” في تطوير 655 فدان بمنطقة شرق القاهرة



«سوديك» تشارك مصر الجديدة للإسكان والتعمير فى تطوير 655 فداناً بمنطقة شرق القاهرة

مصر الجديدة تحصل على 30% من إيرادات الوحدات السكنية.. و30.2% من التجارية

تلقت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار «سوديك» خطاباً رسمياً من شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير تخطرها فيه بترسية العطاء الخاص باشتراكها فى تطوير مشروع عقارى متكامل على مساحة 655 فداناً تقريباً تابعة لـ«مصر الجديدة للإسكان والتعمير» فى مدينة هليوبوليس الجديدة بمنطقة شرق القاهرة.

وقالت «سوديك» فى بيان أمس، إن هذا المشروع هو أول مشروعاتها بنظام المشاركة، ووفقاً لشروط التعاقد، يحق لها الحصول على 70% من إيرادات الوحدات السكنية، بينما تحصل شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير على نسبة 30% المتبقية من الوحدات السكنية، كما ستحصل سوديك على 69.8% من إيرادات الوحدات التجارية بالمشروع، مقابل 30.2% لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير على المتبقية من إيرادات الوحدات التجارية، ويمثل هذا المشروع أول مشروعات “سوديك” بنظام المشاركة.

كانت سوديك قد شاركت فى المزايدة العامة التى طرحتها شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، فى إطار استراتيجيتها لزيادة محفظة الأراضى التى فى حوزتها، واقتناص فرص عقارية متميزة لدعم خططها للتوسع والنمو فى السوق المصرى، ومن المخطط إقامة مشروع عقارى متكامل على هذه المساحة الكبيرة، من المتوقع أن يوفر ما يزيد على 40 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة خلال جميع مراحل تطويره.

تبلغ مساحة الأرض الجديدة 655 فداناً وتقع فى مدينة هليوبوليس الجديدة بجوار مدينة الشروق على طريق “القاهرة – السويس” الصحراوى.

وقال ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك، « هذا المشروع يمثل بداية لخطة التوسع الاستراتيجية الطموحة للشركة، ونتطلع للمزيد من تنمية محفظة الأراضى التى فى حوزتنا خلال المستقبل القريب».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2015/12/09/779263