منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




20 خبير أفريقي في تكنولوجيا المعلومات يشاركون في برنامج “Seeds for the Future”


يشارك 20 من كبار الخبراء الفنيين من مفوضية الاتحاد الأفريقي، والتجمعات الاقتصادية الإقليمية، وروابط المنظمين، والمؤسسات المتخصصة بالأتحاد الأفريقي بالمشاركة في البرنامج التدريبي “Seeds for the Future” الذي تنظمه هواوي في مقرها الرئيسي بالصين. ويركز البرنامج على التدريب على سياسات ولوائح تكنولوجيا المعلومات والأتصالات على مدار أسبوعين.
وفي الأحتفال الذى أقيم في مقر الأتحاد الأفريقي، تلقى المشاركون توجيهًا تمهيديًا من هواوي، ومفوضية الأتحاد الأفريقي، وبعثة جمهورية الصين الشعبية لدى الأتحاد الأفريقي.
وفي كلمتها التي ألقتها في حفل الأفتتاح بالأصالة عن مفوضية الأتحاد الأفريقي، أعربت معالي الدكتورة/ إلهام إبراهيم، مفوض الأتحاد الأفريقي للبنية التحتية والطاقة، عن تقديرها لهواوي على الدعم الذي تقدمه من أجل تدريب خبراء تكنولوجيا المعلومات والأتصالات الأفارقة. وأكدت أن هذا التدريب ما هو إلا خطوة مبدئية لتنفيذ مذكرة التفاهم الموقعة بين الأتحاد الأفريقي وهواوي، مشيرة إلى أن موضوعات التدريب ذات صلة كبيرة بأفريقيا، حاثة المشاركين على إستغلال الفرصة لأكتساب المعرفة المطلوبة من أجل تنفيذ المشروعات الأفريقية بفعالية.
ومن جانبه، صرح القائم بأعمال بعثة جمهورية الصين الشعبية لدى الأتحاد الأفريقي، معالي السيد/ جو هاودونج، بأن ما تقدمه هواوي للأتحاد الأفريقي يأتي إلتزامًا بمبدأ “أعطني سمكة فآكل ليوم واحد، ولكن علمني الصيد فآكل طوال حياتي”، مشيرًا إلى أن التدريب الذي تم تنظيمه بالتعاون والشراكة مع هواوي يتوافق مع هذا المبدأ ويساعد أفريقيا في جهود تطوير قدرات تكنولوجيا المعلومات والأتصالات. وحث المشاركين في النهاية على إستكشاف الصين خلال إقامتهم هناك من أجل التدريب.
وتحدث بالأصالة عن هواوي نائب المدير التنفيذي بإثيوبيا، السيد/ روجر وو، قائلاً “نحن الآن نعيش عالم التواصل الفائق، وهواوي تحتل المكانة المناسبة للشراكة مع الأتحاد الأفريقي ولمشاركة خبراتها مع الآخرين.”
####
نبذة عن هواوي
هواوي هي شركة رائدة عالميًا في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تتركز رؤيتها في إثراء الحياة من خلال الاتصالات. ويكمن هدفنا في إثراء الحياة وتحسين الكفاءة من خلال عالم على اتصال أفضل ببعضه البعض، وفي العمل كشركة مسؤولة تلتزم بمبادئ المواطنة العالمية، وتتيح إدارة العلاقات العامة والاتصالات لشمال أفريقيا الفرص المبتكرة لإنشاء مجتمع المعلومات، والتعاون مع الآخرين من أجل الإسهام في الصناعة. ومن خلال التزامنا بالابتكار المرتكز على العملاء وبالشراكات القوية، فقد وفرنا مزايا متواصلة في شبكات الاتصالات والأجهزة والحوسبة السحابية. ويلتزم موظفو هواوي البالغ عددهم 150,000 موظف حول العالم بخلق أقصى قيمة ممكنة لمشغلي شبكات الاتصالات، والشركات، والمستهلكين من خلال توفير حلول وخدمات تنافسية. وتستخدم منتجاتنا وحلولنا عبر 170 بلد، بما يخدم نحو ثلث سكان العالم. وقد تأسست هواوي عام 1987 كشركة خاصة مملوكة بالكامل لموظفيها.
لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة موقع هواوي على الإنترنت: www.huawei.com، أو تابعونا على الحسابات التالية:
http://www.linkedin.com/company/Huawei
http://www.twitter.com/Huawei
http://www.facebook.com/Huawei
http://www.google.com/+Huawei
http://www.youtube.com/Huawei

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى الاتصال بـ:
جهات الاتصال بشركة هواوي:
هالة عرندة – مدير العلاقات الحكومية [email protected]
محمود صوان
مدير العلاقات العامة – منطقة شمال افريقيا
هواوي تكنولوجيز مصر
[email protected]
جهات الاتصال الإعلامية:

طارق لاشين أو إيفا نبيل
[email protected], [email protected]
رقم الهاتف: 37480202

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2015/12/10/779599