منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



فنادق الهرم تطلق عروضاً لـ”الكريسماس” وعطلات نصف العام الدراسى


تخفيضات تتراوح بين 20 و50% على أسعار الإقامة

 

أطلقت فنادق منطقة الهرم عروضاً ترويجية؛ لجذب السياح المصريين وتشجيع عودة السياحة الخارجية خلال عطلة الكريمساس، ومنتصف العام الدراسى.
قالت نادية جويلى، مديرة مبيعات فندق الواحة، إن العروض شملت تخفيضاً 20% على أسعار الغرف بالفندق، ويبلغ سعر الغرفة المزدوجة فى الليلة شاملة الإفطار 450 جنيهاً، بدلاً من 560 جنيهاً، وعرضاً آخر يتضمن حزمة تشمل 3 ليالٍ بالإفطار لفردين بـ1000 جنيه.
أضافت أن من ضمن العروض التى أطلقها الفندق غرفة لفردين لقضاء «داى يوز» Day Use بسعر 650 جنيهاً، شاملة الأفطار والعشاء، بدلاً من 850 بالإضافة إلي «باكدج» 3 ليالٍ بـ1400 جنيه شاملة الفطار والعشاء.
وأوضحت أن إدارة الفندق أطلقت العروض فى إطار تنشيط السياحة الداخلية؛ نظراً إلى ضعف الإقبال على معظم فنادق منطقة الهرم منذ حادث الطائرة الروسية.

وتعتمد المنطقة على الجنسيات الأوروبية مثل الألمان والإنجليز والفرنسيين الذين تأثرت حركة إقبالهم الفترة الأخيرة.
وأشارت إلى أن فنادق شمال القاهرة ووسط المدينة تحظى بإقبال أفضل عن نظيرتها بمنطقة الهرم، لقربها من مطار القاهرة الدولى إلى جانب توافر أماكن للتسوق، والتى تجذب السائح العربى على وجه الخصوص.

وقالت «جويلى»، إن نسبة إشغال الفندق خلال الفترة الحالية تسجل انخفاضاً، ولا يتجاوز إشغالها 25%، متوقعةً تراجعاً فى الإقبال خلال أعياد الكريسماس، مقارنة بالأعوام الماضية.
وقال ماهر ديمترى، مدير عام فندق «ثرى بيرامدز»، أحد الفنادق التابعة لمجموعة بارسيلو الإسبانية، إن الفندق أطلق عروضاً خلال ديسمبر الجارى على أن تستمر حتى أعياد الكريسماس.
وشملت العروض تخفيضاً يصل 38% على حجز الغرف الفندقية، ليبلغ سعر الفرد فى الغرفة المزدوجة شاملة الإفطار 40 دولاراً للأجانب، وما يعادله بالجنيه للمصريين، بدلاً من 65 دولاراً.

وأوضح أن نسب إشغال الفندق 40%، ويستحوذ العرب على النسبة الأكبر من النزلاء الذين يشملون بعض الجنسيات الأوروبية كالإنجليز والفرنسيين.

وتوقع أن يحقق موسم الكريسماس المقبل إقبالاً ضعيفاً، مقارنة بالموسم الماضى، بسبب الانحسار السياحى الذى تعانى منه مصر بسبب حادثة الطائرة الروسية المنكوبة نهاية أكتوبر الماضى.

وقال أحد مسئولى الحجوزات بفندق «موفنبيك» الهرم، إن الفندق يطرح 50% تخفيضاً على أسعار الإقامة لقضاء Day Use، فى محاولة لجذب النزلاء المصريين خاصة ممن يفضلون هذا النوع من الإجازات الترفيهية القصيرة.
وتشمل العروض غرفة مزدوجة لفردين شاملة الإفطار بسعر 752 جنيهاً بدلاً من 1693 جنيهاً.
وأطلق فندق «ميريديان» الهرم، تخفيضاً 11% على أسعار الغرف الفندقية، ويبلغ سعر الغرفة المزدوجة شاملة الإفطار 511 جنيهاً بدلاً من 577 جنيهاً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الفنادق

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2015/12/21/784309