منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“مصر للتأمين” تؤمن أسر موظفى “البنك المركزى” طبيا بـ 450 مليون جنيه


عبدالعزيز: الوثيقة تشمل الخدمات الصحية الأساسية وحالات الطوارئ
تعاقدت شركة مصر لتأمينات الممتلكات “مصر للتأمين” على تغطية أسر موظفى البنك المركزى بوثيقة التأمين الطبى، بقيمة تأمينية تصل 450 مليون جنيه.

قال عبدالودود عبدالعزيز، رئيس قطاع تأمينات العلاج الطبى بالشركة لـ«البورصة»، إن الوثيقة مدتها عام، وتغطى 15 ألف مستفيد من أسر العاملين بالبنك، وبحد أقصى 30 ألف جنيه للفرد سنوياً.

أضاف أن الوثيقة تتضمن مجموعة من الخدمات الصحية الأساسية، تشمل حالات الطوارئ، بالإضافة إلى الكشف والفحوصات الطبية.
وبموجب الوثيقة تؤمّن الشركة المستفيدين من التعاقد بخدمات، الإقامة بالمستشفيات، والعمليات الجراحية والمناظير وأتعاب الأطباء والمساعدين والرعاية المركزية من خلال شبكة مقدمى الخدمة المتعاقدة مع الشركة، والتى تصل لنحو 1000 مقدم، تضم مستشفيات ومعامل تحاليل، ومراكز أشعة، موزعة بجميع محافظات الجمهورية.

كانت «مصر للتأمين» قد فازت، مؤخراً، بوثيقة العاملين بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات وأسرهم بحد أقصى لتغطية الفرد سنوياً 50 ألف جنيه.

وحققت الشركة 50 مليون جنيه أقساطاً بتأمينات العلاج الطبى خلال الأربعة أشهر الأولى من العام المالى الجارى، مقارنةً بـ48 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة من العام المالى الماضى.

ويصل عدد عملاء الشركة الحاليين من التعاقدات الجماعية للشركة إلى ما يتراوح، حالياً، بين 300 ألف و400 ألف من المستفيدين من البرامج العلاجية التى تقدمها الشركة من خلال الشبكة المتعاقدة معها وفقاً لآلية «إتش إم أو» أو عبر التعاقد مع شركات الإدارة الطبية وفقاً للنظام التأمينى المتعارف عليه بـ «تى بى أيه».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2015/12/21/784316