منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“اتصالات مصر” شريك الاتصالات الرسمي لفريق “برشلونة” في مصر


تستهل شركة «اتصالات مصر» العام الجديد، بإعلانها عن مفاجأة من العيار الثقيل لعشاق كرة القدم العالمية، وذلك من خلال توقيع اتفاقية رعاية للفريق الكاتلوني «برشلونة» عملاق الكرة الاسبانية، حيث اصبحت « اتصالات مصر» شريك الاتصالات الرسمي لفريق برشلونة لكرة القدم في مصر.

وبهذه الاتفاقية تستكمل الشركة علاقة الشراكة طويلة الأمد بين مجموعة اتصالات الإمارات، و فريق الاسباني برشلونة، والتي بدأت منذ عام 2009، وهى الفترة التي شهدت العديد من الأرقام القياسية الجديدة والعديد من الانجازات.

وأوضحت شركة اتصالات مصر، أن الاتفاقية تأتي جزءاً من صفقة رعاية مجموعة اتصالات الإمارات كراعي رسمي في مجال الاتصالات لفريق برشلونة في مناطق عديدة تضم 30 دولة حول العالم، و تشمل كل من دول الخليج العربي، مصر، نيجيريا، المغرب، باكستان، الهند، افغانستان، السودان، الجابون و جمهورية افريقيا الوسطى و غيرها.

ويمتلك كلاً من فريق برشلونة، و شركة اتصالات مصر الرغبة والسعي الدائم لتحسين قدراتهم باستمرار، ومن المتوقع أن هذه الاتفاقية بين شركة اتصالات مصر، وبرشلونه قد تسفر عن تقديم العديد  من المفاجآت لعملاء الشركة في السوق المصري، وسوف يتم الإعلان عنها قريباً.

وبهذه المناسبة أعرب حازم متولي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر عن سعادته بالاتفاقية الجديدة مع كيان عالمي مثل فريق برشلونة، الذي يحظى بشعبية كبيرة على المستوى العالمي والاقليمي والمحلي، مؤكدا أن فريق برشلونة لكرة القدم يمتلك أكبر قاعدة جماهيرية باعتباره ضمن أفضل الفرق عالمياً ويمتلك من لاعبين ذو مهارات فنيه رائعة، وهو ما ضاعف من حماس الشركة لأن تكون شريك لعلامة نجاح بارزه في مجال كرة القدم العالمية .

و فيما يخص التشابه بين اتصالات مصر وفريق برشلونة والاسباب التي دفعتهم لتوقيع الاتفاقية، قال متولي:” توجهنا للشراكة مع فريق برشلونة لكونه ذو شعبية هائلة في مصر. وحينما تجتمع كبار الكيانات على الشراكة فهذا يدل على تماثل صفات النجاح المشتركة بينهم، و لهذه الاسباب كان الاختيار الأمثل لفريق برشلونة”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2016/01/07/791220