منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



218 مليون جنيه حصيل أقساط “المصرية تكافلى حياة” بنهاية النصف الأول


حققت الشركة المصرية للتأمين التكافلى حياة “gig 218” مليون جنيه أقساطاً مباشرة بنهاية النصف الأول من العام المالى الجارى.

وقال هشام عبدالشكور العضو المنتدب بالشركة، إن حصيلة الأقساط المحققة بنهاية ديسمبر تمثل نحو 54% من الأقساط المستهدفة بنهاية العام بقيمة 400 مليون جنيه.

وتحتل المصرية للتأمين التكافلى المركز الخامس بتأمينات الحياة بنهاية يونيو الماضى، مستحوذة على 87% من أقساط التأمين التكافلى على الحياة، بإجمالى أقساط 342 مليون جنيه.

وأضاف عبدالشكور، أن التعويضات ـ المزايا التأمينية ـ المسددة للمستفيدين من وثائق المصرية للتأمين التكافلى حياة سجلت 107 ملايين جنيه خلال النصف الأول من العام المالى الجارى، فيما بلغت تعويضاتها المسددة نهاية العام الماضى 180 مليون جنيه.

وحصلت الشركة المصرية للتأمين التكافلى – حياة، على تصنيف «+B» مع نظرة مستقبلية مستقرة من وكالة التصنيف الدولية «ستاندرد آند بورز».
تأسست الشركة «المصرية للتأمين التكافلى على الحياة gig» عام 2006، ويتوزع هيكل ملكيتها بنسبة 59.5% لمجموعة الخليج للتأمين، بالإضافة إلى 8.25% لبنك فيصل الإسلامى، و8.25% لبنك مصر إيران ويمتلك كل من بنك مصر والبنك الأهلى والصندوق الاجتماعى للتنمية حصة بواقع 8% لكل منها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2016/01/31/800955