منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



الخميس.. انطلاق الدورة التاسعة لمجلس الأعمال المصرى الكورى بحضور 100 مستثمر


تنطلق الخميس أولى فعاليات الدورة التاسعة لمجلس الأعمال المصرى الكورى المشترك، التى من المقرر أن يشارك فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى ختام زيارته الآسيوية على رأس وفد يضم أكثر من 30 رجل أعمال من جمعية رجال الأعمال المصريين ومجلس الأعمال المشترك، بالاضافة إلى عدد من الشركات المصرية.

وقال الدكتور رؤوف غبور رئيس الجانب المصرى لمجلس الأعمال المصرى الكوري، إن اجتماعات الدورة التاسعة للمجلس تتضمن عقد لقاءات ثنائية بين 100 مستثمر مصرى وكورى يمثلون كبرى الشركات الكورية والمصرية ورؤساء الاتحادات الاقتصادية والتجارية فى البلدين، وذلك لبحث فرص الاستثمار والتعاون الاقتصادى المشترك.

وأضاف «غبور» أن المجلس سوف يستعرض آفاق التعاون الاقتصادى وسبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين مصر وكوريا، بالاضافة إلى بحث فرص الاستثمار والتجارة فى مصر، وفى مقدمتها مشروع محور قناة السويس وتعزيز التعاون المشترك فى مجالات التعليم والصحة واللوجيستيات والصناعة والطاقة بالإضافة إلى مشروعات البنية التحتية.

وأوضح أن الوفد المصرى المشارك فى الزيارة يضم أكثر من 30 رجل أعمال مصرى يمثلون عددا كبيرا من القطاعات العاملة فى مصر ومنها قطاعات السيارات والاستشارات الهندسية والطاقة والبترول والبنية التحتية واللوجيستيات، فضلا عن قطاعات الزراعة والاستثمار والصناعة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

dKTOawWu 1475674451 992 53839
سوق السيارات بلا قطع غيار

https://alborsaanews.com/2016/02/29/813042