منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أوبر مصر” تعلن تخريج سائقين جدد ضمن برنامج التدريب التوظيفي


 

أعلنت كل من شركة أوبر المتخصصة فى ربط الركاب بالسائقين من خلال تطبيقها الإلكترونى ومؤسسة التعليم من أجل التوظيف مصر اليوم عن تخرّج 14 مشارك فى افتتاح برنامج أوبر لتدريب السائقين، وهو البرنامج الذى وضع لإمدادهم بالأدوات والمهارات اللازمة للنجاح فى عملهم كسائقين عبر تطبيق أوبر.
يأتى هذا التدريب ضمن برنامج «أوبر للدعم الاقتصادى» الذى يسعى لتقديم التعليم والتدريب والموارد الضرورية للسائقين، كما تقدم أوبر لعملائها من خلال شراكتها مع منظمة التعليم من أجل التوظيف مصر عقد اتفاقية تمويل شراء سيارات مع بى بى إى بارتنرز «بلتون للاستثمار المباشر سابقاً» أفضل خدمات تمويل سيارة أحلامهم بما يتوافق مع معايير أوبر.
ويغطى البرنامج الخاص بمنظمة التعليم من أجل التوظيف مصر أهم المجالات التعليمية ومنها خدمة العملاء الاحترافية ومنهجية التعامل مع العملاء والمواقف الصعبة وكيفية التعامل مع الطبيعة المصرية وتعليم مبادئ اللغة الإنجليزية ومكافحة التحرش ومحو الأمية الإلكترونية.
ويحتاج المشاركون بعد انتهاء البرنامج التدريبى اجتياز اختبارين بنجاح للعمل مع أوبر بصورة رسمية.
تسعى أوبر لتوفير عشرات الآلاف من الوظائف وفرص ريادة الأعمال، وقد استطاع تطبيق أوبر الإلكترونى منذ إطلاقه فى القاهرة توفير فرص عمل لأكثر من 2000 سائق شهرياً، جدير بالذكر أن 40% من السائقين كانوا بلا وظائف قبل انضمامهم لأوبر، كما ازداد عدد السائقات المقيدات بالتطبيق بمقدار 10 أضعاف خلال ستة أشهر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: أوبر التعليم

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/03/29/826034