منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“التخطيط” تنتهى من ميكنة ديوان عام أسوان و5 مديريات تابعة خلال يونيو المقبل


تعتزم وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى الانتهاء من ميكنة ديوان عام محافظة أسوان و5 مديريات تابعة لها خلال شهر يونيو المقبل؛ بالإضافة إلى تدشين مركز معلومات متكاملة يسمح بربط جميع المراكز التكنولوجية الموجودة لخدمات الجماهير والمديريات بمبنى المحافظة.
قال المهندس هشام سالم مدير برنامج تطوير الخدمات الحكومية بوزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى؛ لـ«البورصة» إن الوزارة سوف تنتهى من ميكنة ديوان عام محافظة أسوان و5 مديريات تابعة خلال يونيو المقبل.
أشار الى أن المشروع يتضمن توفير جميع الأجهزة والمعدات التكنولوجية لتنفيذ عملية الميكنة وتدشين مركز معلومات يسمح بالربط بين ديوان المحافظة و5 مديريات؛ مبينا ان أسوان أول محافظة على مستوى الجمهورية تتكامل تكنولوجيا من حيث خدمات المحليات المقدمة للجمهور.
أكد أنه سوف يتم ربط مركز الخدمات الجماهيرى بالديوان العام للمحافظة؛ والتى تتيح للمحافظ متابعة العمل فى هذه المراكز بصفة مستمرة من خلال شاشة صغيرة على مدار اليوم؛ بالإضافة إلى أى قرارات يحتاجها المحافظ.
أضاف أن الوزارة تسعى لتطبيق هذا المشروع فى مختلف محافظة الجمهورية خلال الفترة المقبلة لتقليل تكلفة الانفاق على مشروعات الميكنة وربط جميع مراكز خدمات الجماهير مع بعضها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: أسوان

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2016/04/05/828907