منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



12 مليار دولار أرباح قطاع خدمات “هواوي” لشبكات الأتصالات


أعلنت “هواوي” نتائجها اليومية لعام 2015 ، وقالت أن قطاع خدمات هواوى لشبكات الأتصالات بها حقق نموًا سنويًا قويًا يصل إلى 12.06 مليار دولار في الأرباح السنوية العالمية، مع زيادة معدل النمو السنوي المركب بنسبة 19% في السنوات الخمسة الماضية، والأستحواذ على 33% من إجمالي أعمال شركات الأتصالات في مجموعة الأعمال.
وقال بيان للشركة انه من خلال إستراتيجية الخدمات الموجَّه بالخبرات “ROADS” (إختصارًا لعبارة الخدمات المقدمة في الوقت الفعلي حسب الطلب بشكل إلكتروني كامل بسهولة على نطاق وسائل التواصل الأجتماعي)، أنشأت هواوي بيئة للأعمال الرقمية من خلال التعاون المفتوح، وتستمر في تحسين أداء الشبكات، وجودة الخدمات، وخبرة المستخدمين.

ووفقا للبيان أصبحت هواوي الشريك المفضل لدى الكثير من شركات الأتصالات لمساعدتها على تحقيق التحول في العمليات الموجهة بالخبرات وإعادة هيكلة البنية التحتية من أجل تحقيق أهدافها للأعمال الرقمية.
وإستمرت هواوي في زيادة الأستثمارات في الخدمات، محققة إنجازات رئيسية في مجالات إدارة خبرة العملاء، وخبرة الشبكات PLUS، والخدمات المدارة، وتحول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والأتصالات.
وبنهاية عام 2015، قامت هواوي بإنشاء أو دعم تشغيل أكثر من 30 مركزًا لعمليات الخدمات على مستوى العالم بفضل حل HUAWEI SmartCare® لإدارة خبرة العملاء، مقدمة بذلك خدمات إلى 14 من ضمن أكبر 30 شركة إتصالات على مستوى العالم. كما ساعد حل هواوي Network Experience PLUS لخبرة الشبكات على تحسين العملاء سمعة علاماتهم التجارية، وتقديم خبرة خدمة تفاضلية، وتعزيز خبرة الخدمات في المناطق المهمة وخلال المحافل الرئيسية. كما قدمت هواوي حل Indoor Connected Solution لأكثر من 40,000 بؤرة إتصال لاسلكي بالإنترنت لأكثر من 120 شركة إتصالات في 75 بلدًا.
أما برنامج تحفيز نظام تمكين البنية الأساسية بعنوان “إستخدام النهج المستقبلي للعمليات لتنظيم الأعمال الهجين الموجه للنماذج” – وهو إبتكار مشترك بين هواوي وشركات الأتصالات – فقد فاز بجائزة ’أفضل تبني لأطر Frameworx‘ من منتدى الإدارة اللاسلكية TM Forum. كما قدمت هواوي خدمات تكامل مراكز البيانات لـ255 مركز بيانات سحابية، وساعدت شركات الأتصالات على توحيد ونقل مراكز البيانات كبيرة الحجم بسلاسة.
وفي خدمات تكامل إفتراضية خدمات الشبكات / التشبيك المعرف بالبرمجيات، قامت هواوي بتنفيذ ما يربو على 70 مشروعًا في هذا المجال حول العالم. وعملت خدمات هواوي المدارة على مساعدة شركات الأتصالات على التحول السريع نحو العمليات المتقاربة لتكنولوجيا المعلومات والأتصالات وخلق المزيد من القيمة. ومن خلال تعاون البيئات ومجتمع إستراتيجية ROADS المفتوحة، قامت هواوي بتطوير أفضل ممارسات التحول التكنولوجي من أجل دفع الصناعة قدمًا.
وقال ويلبينج، مدير التسويق بخدمات التكنولوجيا العالمية بهواوي : “تمر شركات الأتصالات حاليًا بفترة حرجة تشهد تطويرًا جديدًا للخدمات والتحول في مجال الأعمال. وقد دخلت خدمات جديدة، مثل الفيديو، والسحابة، وإنترنت الأشياء، بقوة في الساحة، فارضة بذلك متطلبات جديدة للغاية في مجال الشبكات والعمليات. وبناء على إستراتيجية هواوي لأعمال شركات الأتصالات، والمدعوة ’الموجهة بالمنتج والموجهة بالخدمة‘، ستعمل هواوي مع شركات الأتصالات والصناعة بأكملها لإعادة بناء عملياتها وبنيتها التحتية من خلال المشاورة وتكامل النظم. ونحن نتعاون بالكامل مع شركائنا من الصناعة لتيسير تحول شركات الأتصالات.”

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/04/14/833017