منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“القاضى” يبحث مع “ZTE” الصينية تفعيل شراكة استراتيجية طويلة المدى


استقبل المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم “وو لي” الرئيس التنفيذي والمهندس تامر فايد نائب الرئيس التنفيذي لشركة ZTE مصر وذلك لمتابعة تنفيذ خطط الأعمال وأنشطة الشركة التي تم عرضها في أكتوبر الماضي على السيد الوزير وبحث مجموعة جديدة من المشروعات التي تهدف إلى بناء شراكة استراتيجية طويلة المدى بين الشركة والحكومة المصرية ممثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتواجد في السوق المصرية وتنمية القطاع.

وخلال اللقاء تم بحث عدد المشروعات المقترح تنفيذها خلال هذا العام ومنها تواجد قوي في المناطق التكنولوجية الجديدة، والعمل على التواجد في المشروعات القومية مثل العاصمة الإدارية الجديدة، والمشاركة في بناء صناعة قوية في مجال تصميم وصناعة الالكترونيات لجعل مصر نافذة لتصدير منتجات الشركة، وإنشاء معمل بحثي وتدريبي لتكنولوجيات الشركة في مجال شبكات ال 4G / LTE بالمنطقة التكنولوجية الجديدة.
وأكد المهندس ياسر القاضي أن عدد من الشركات العالمية قد أعلنت تواجدها بالمناطق التكنولوجية الجديدة تعمل في مجال الاتصالات وتصدير الخدمات التكنولوجية والتعهيد. وأشار السيد الوزير خلال المباحثات إلى المميزات التنافسية للتواجد بالسوق المصرية ومنها الكوادر البشرية المدربة والحوافز التي تقدمها الحكومة المصرية والبيئة الداعمة والمحفزة للإبداع التي ستوفرها المناطق التكنولوجية الجديدة.
من جانبه ، وعد الرئيس التنفيذي لشركة ZTE مصر أن شركته ستعمل على الاسراع في تطوير المشروعات التي تم التباحث فيها والإعلان عنها خلال الفترة القادمة.
جدير بالذكر أن شركة ZTE تعمل في مجال في تطوير البنية التحتية للثابت والمحمول وتوفير معدات الاتصالات المختلفة كمنظومات الاتصالات اللاسلكية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/04/14/833125