منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






8 ملايين جنيه من “الاجتماعى للتنمية” لرصف الطرق الريفية فى الجيزة


وقعت محافظة الجيزة والصندوق الاجتماعى للتنمية عقداً لرصف عدد من الطرق الريفية بالمحافظة بتمويل من الصندوق بقيمة 8 ملايين جنيه.
قال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة: إن العقد يتضمن إنشاء ورصف 6.6 كم من الطرق الريفية تخدم العديد من القرى بمراكز ومدن منشأة القناطر وأوسيم والبدرشين وأطفيح.
أشار إلى أنه تم توقيع العقد مع سها سليمان الأمين العام للصندوق الإجتماعى للتنمية، للمساهمة فى تحسين البنية الأساسية من خلال مشروعات يتم تنفيذها لخدمة المواطن الجيزاوى ورفع مستوى المعيشة.
وأكدت سها سليمان الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية أن الهدف من المشروعات تحسين البنية الأساسية فى المناطق المحرومة من الخدمات عبر تنفيذ مشروعات أشغال عامة كثيفة العمالة تتيح فرص عمل للشباب وتسهم فى مواجهة ارتفاع نسبة البطالة والحد من زيادة معدلات الفقر.
وقالت: إن المشروعات يتم تنفيذها عبر «البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة» الممول من البنك الدولى بتمويل قدره 200 مليون دولار والذى يهدف إلى إيجاد فرص عمل قصيرة الأجل للعاطلين عن العمل من العمالة غير الماهرة ونصف الماهرة وتشغيل صغار المقاولين المحليين، إضافة إلى توفير الخدمات المجتمعية للفئات المستهدفة فى المناطق الفقيرة لتحسين مستويات المعيشة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2016/05/22/845651