منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“سكن” تستهدف 400 مليون جنيه مبيعات بنهاية يونيو المقبل


تستهدف شركة سكن للاستثمار والتسويق العقارى تحقيق مبيعات لصالح الغير بقيمة 400 مليون جنيه خلال الفترة من يناير الماضى حتى يونيو المقبل، بزيادة 359 مليون جنيه على العام الماضى.
وقال المهندس محمد جمال، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة سكن، لـ«البورصة»، إن الزيادة الكبيرة فى المبيعات المستهدفة مدعومة بتوقيع العديد من المشاريع السكنية، أبرزها كمباوند «جرين اسكوير» و«لافينير» السكنى بالقاهرة الجديدة لصالح شركة الأهلى للتنمية العقارية.
وأضاف أن المبيعات تضمنت وحدات سكنية جديدة وأخرى إعادة بيع، بالإضافة إلى إيجار وحدات إدارية وتجارية، كما استحوذت الوحدات السياحية على %30 من إجمالى المبيعات، خاصة بمناطق العين السخنة والساحل الشمالى وشرم الشيخ والغردقة.
وأشار إلى أن مدينتى التجمع الخامس والسادس من أكتوبر جاءت على رأس المناطق الأكثر مبيعاً للوحدات السكنية، خاصة من قبل المصريين فى الخارج والمستثمرين العرب، مرجعاً ذلك إلى تحسن حركة البيع والشراء بالسوق المصرى فى ظل تنامى الطلب على الوحدات السكنية.
وأوضح أن ارتفاع أسعار صرف الدولار أمام الجنيه مؤخراً ساهم بشكل كبير فى زيادة الحركة الشرائية من قبل العملاء للاستفادة من الارتفاع المستثمر فى قيمة العقار، بالإضافة إلى الحفاظ على أموالهم من تراجع العملة المحلية.
وتوقع تزايد إقبال المستثمرين العرب على القطاع العقارى خلال العامين الجارى والمقبل، خاصة بعد استقرار الأوضاع السياسية مقارنة بالسنوات الخمس الأخيرة.
وأكد أن السوق سيشهد طفرة مبيعات كبيرة بنهاية العام الجارى، لاسيما بعد زيادة الإقبال على الشراء من قبل المصريين أو المستثمرين، خاصة على المشروعات السكنية المميزة فى المدن الجديدة.
وتمتلك «سكن» 4 إدارات تسويقية بمنطقتى سرايا ودجلة المعادى تتمثل الإدارة الأولى فى الإيجارات الإدارية، والثانية سكنية، والثالثة تجارية، بالإضافة إلى إدارة مختصة بتنفيذ دراسات الجدوى الاستشارية للشركات الأجنبية الراغبة فى العمل بالسوق المصرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2016/05/24/846240