منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إيكو” تستهدف 30 مليون جنيه أعمالاً العام المالى الجارى


«عفت» : تسليم 200 وحدة إسكان اجتماعى لوزارة الإسكان
تستهدف الشركة المصرية العربية للهندسة والتجارة والمقاولات ـ إيكو، حجم أعمال بقيمة 30 مليون جنيه بنهاية العام المالى الجارى بتراجعا 20 مليون جنيه عن العام السابق له.
قال المهندس محمد عفت، المدير التنفيذى للشركة المصرية العربية للهندسة والتجارة والمقاولات، لـ«البورصة»: إن الانخفاض المتوقع فى حجم الأعمال يرجع إلى ارتفاع أسعار مواد البناء المتسوردة من الخارج لا سيما مع ارتفاع أسعار الدولار أمام العملة المحلية وانخفاض الأعمال المطروحة من المطورين، التى تتعامل معها الشركة.
أكد أن الشركة تدرس المنافسة على أعمال مقاولات جديدة فى بعض المدن الجديدة، وعلى رأسها 6 أكتوبر، مستبعداً تنفيذ أعمال فى القاهرة الجديدة نظراً لاقتصارها على الشركات الكبرى.
ويتوقع أن تستمر أسعار العقارات فى الارتفاع خلال العام المالى المقبل بنحو %20 مع الارتفاع المستمر فى قيم مواد البناء الأساسية، مطالباً الدولة بإيجاد حلول للسيطرة على أسعار الخامات.
وحذر «عفت» من استمرار ارتفاع قيمة العملة الأجنبية على الأسعار فى السوق كونها ستدفع المطورين لزيادة تنمية المشروعات السكنية الفاخرة على حساب الوحدات المتوسطة لتعويض فروق أسعار مواد البناء والأراضى.
أشار إلى أن الشركة سلمت 200 وحدة للإسكان الاجتماعى إلى وزارة الإسكان من إجمالى 312 شقة ضمن مناقصة طرحتها الوزارة لإنشاء 13 عمارة سكنية بمدينة 15 مايو، وتصل تكلفة تنفيذ المشروع إلى 39 مليون جنيه، بمساحات تصل إلى 90 متراً، تقام على مساحة إجمالية 3 أفدنة.
ونفذت «إيكو» 15 عمارة سكنية لصالح الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمحافظة الإسماعيلية، وذلك ضمن المشروع المكون من 100 عمارة، كما فازت بمناقصة لتنفيذ أعمال المقاولات الميكانيكية والكهربائية والمدنية فى 15 عمارة طرحتها الهيئة الهندسية من خلال مناقصة علنية.
وتعمل الشركة فى مجال المقاولات الميكانيكية والكهربائية والمدنية، وتجارة أجهزة التكييف والتبريد والأجهزة والأسلاك الكهربائية ومواد البناء، بالإضافة إلى أعمال التركيبات والصيانة والتوريدات العامة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/06/21/857816