منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“الاجتماعى للتنمية” يوقع بروتوكول تعاون مع مقاولى “الباطن” للمشروعات القومية


وقع الصندوق الاجتماعى للتنمية بروتكول تعاون مع عدد من مقاولى «الباطن» المتعاقدين مع جهات حكومية، ومنفذى المشروعات القومية.
قالت سها سليمان أمين عام الصندوق الاجتماعى للتنمية، إن الصندوق وقع اتفاقية بروتوكول تعاون مع مقاولين من «الباطن» الذين يقومون بتنفيذ المشروعات القومية بتكليف من الحكومة أو من الجهات المعنية.
وأضافت خلال مؤتمر صحفى لعرض نتائج الصندوق خلال العام الماضى، أن بروتوكول التعاون يهدف إلى تقديم تمويلات وقروض إلى شركات المقاولة بهدف إنجاز تنفيذ المشروعات الخاصة بالبنية التحتية والمشروعات التى تساهم الدولة فيها بشكل أساسي.
وذكرت سليمان أن إجمالى تمويلات الصندوق الاجتماعى للتنمية للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والبنية الاساسية بلغت خلال 2015 حوالى 5.4 مليار جنيه.
وأشارت إلى أن التمويلات مقسمة على 3.1 مليار جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة، و1.4 مليار جنيه لتمويل المشروعات متناهية الصغر، و854 مليون جنيه لتمويل البنية الاساسية وتنمية المجتمع.
وأضافت أن الاجتماعى للتنمية قدم تمويلات لـ 207 آلاف مشروع صغير ومتناهى الصغر بإجمالى تمويلات 4.4 مليار جنيه، وقام بتوفير 299 الف فرصة عمل العام الماضي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/06/23/859206