منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“البحيرة” تنتهى من تنفيذ محطتى مياه بتكلفة 6 ملايين جنيه


مسئول: نتعاون مع «البيئة» لتوفير 35 وحدة بيوجاز منزلية بقرى المحافظة
انتهت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة البحيرة، من تنفيذ محطتي مياه نقالى بتكلفة إجمالية بلغت 6 ملايين جنيه.
وقال وهدان السيد، المتحدث باسم محافظة البحيرة، إن الطاقة الإجمالية للمحطتين تبلغ 4 آلاف متر مكعب يومياً، لافتاً إلى أن المحطتين ستعملان على الحد من ضعف وانقطاع المياه بعدد من المراكز والمدن على مستوى المحافظة، ومنها مركز أبوحمص.
وأضاف أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى تُنفذ عمليات إحلال وتجديد لشبكات مياه الشرب فى مدن ومراكز ومنها «المحمودية، وحوش عيسى، وشبراخيت، كفرالدوار، الرحمانية، إيتاى البارود»، بالإضافة إلى توصيل مياه الشرب إلى المنطقة الصناعية بوادى النطرون بتكلفة تقدر بـ18.7 مليون جنيه.
على جانب آخر، أشار مسئول بالمحافظة إلى التعاون مع وزارة البيئة وجهاز تنمية القرية على توفير 35 وحدة بيوجاز منزلية بعدد المدن والمراكز التابعة للبحيرة.
وقال المسئول الذى رفض ذكر اسمه، إنه تم توفير 25 وحدة بقرى «طلمبات برسيق، الصعايدة، وبركة غطاس، وبلقطر، الكشك» التابعة لمركز أبوحمص، ووحدة بقرية بلقانة التابعة لمركز شبراخيت، و5 وحدات بقرية الإمام مالك بوادى النطرون، و4 وحدات بقرية سيدى غازى التابعة لمركز كفرالدوار.
وأوضح أن محافظة البحيرة انتهت من توصيل شبكات الغاز الطبيعى بالاتفاق مع الشركة المصرية القابضة للغاز الطبيعى فى مدن ومراكز «إيتاى البارود، كوم حمادة، دمنهور، كفرالدوار»، لافتاً إلى أنه جار توصيل الغاز فى عدد من المدن والمراكز الأخرى، ومنها «الرحمانية، إدكو، شبراخيت، حوش عيسى، الدلنجات، أبوالمطامير، وادى النطرون».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/06/23/859374