منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“الترجمان”: صفقة استحواذ “بلتون” على “Auerbach” تسير بخطى جيدة


قال سامح الترجمان رئيس مجلس إدارة شركة “بلتون” في تصريحاته لـ”البورصة” أن شركته تمكنت من الاستحواذ على الاستحواذ على 100% من أسهم شركة آراب فاينانس، بقيمة 23 مليون جنيه، والاستحواذ على 70% من أسهم شركة “ريفي” بقيمة 105 ملايين جنيه.

وتم ذلك بموافقة الجمعية العامة العادية على عقود المعاوضة، وأشار الترجمان أن شركته تنتظر موافقات الجهات الرقابية لإتمام الأستحواذ على 50% من أسهم الشركة الأمريكية “Auerbach”

وقال الترجمان: “لم نتعرض حتى الأن لما يشير لعدم إتمام الاستحواذ”، ولفت أن فوائد إصدار شهادات الإيداع ال GDR تتمثل في توفير العملية الصعبة للشركة خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى السماح للأجانب الدخول بمساهمة الشركة، بالإضافة للتداول في سوق كبير مثل “بورصة لندن”.

اعتمدت الجمعية العامة العادية لمساهمي شركة بلتون المالية القابضة (BTFH)، الاستحواذ على 100% من أسهم شركة آراب فاينانس، بقيمة 23 مليون جنيه، والاستحواذ على 70% من أسهم شركة “ريفي” بقيمة 105 ملايين جنيه.

ووافقت الشركة في نهاية يونيو الماضي، على استحواذ 70% من أسهم شركة خدمات المشاريع متناهية الصغر “ريفي” بقيمة تبلغ 105 ملايين جنيه.

كما اعتمدت العمومية العادية تقريري مجلس الإدارة ومراقب الحسابات وكذا القوائم المالية ونتائج الأعمال عن العام المالي 2015.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/06/27/860927