منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الفنار للمقاولات” توقع عقود أعمال مع “الصين الكهربائية” و”السويدى إلكتريك” الأسبوع الماضي


الشركة ترفع حجم عقودها لـ 6 عقود بقيمة إجمالية 17.3 مليون جنيه

 

 

وقعت شركة “الفنار” للمقاولات الاربعاء الماضي عقد أعمال جديدة مع شركة “الصين للمعدات الكهربائية والطاقة والتكنولوجيا” بقيمة 352.9 ألف جنيه، وهو العقد الثانى للشركة فى نفس الأسبوع بعد تعاقدها مطلع الأسبوع مع شركة “السويدى إلكتريك” للتجارة والتوزيع بقيمة 550 ألف جنيه لترفع عدد عقودها إلى 6 عقود بقيمة اجمالية 17.3 مليون جنيه.

وقال مصطفى السنيطى، مدير علاقات المستثمرين بشركة «الفنار» فى تصريحات لـ «البورصة»، إن الشركة ستنتهى من تنفيذ عقد شركة «الصين للمعدات الكهربائية» والخاص بأعمال مشروع خط كهربائى بمدينة مغاغة بنى سويف، بقدرة 500 كيلوفولت، خلال 6 اشهر.

واوضح السنيطى ان عقد شركة «الصين الكهربائية» يعتبر العقد الثالث للشركة خلال 3 اشهر بعد اتمام التعاقد مع شركتى «السويدى إلكتريك»، وقبلها شركة «يونيتد إنجنيرنج» للهندسة والمقاولات خلال مايو الماضى.

واشار الى ان الشركة تعتزم الانتهاء من تنفيذ التعاقد مع شركة «السويدى الكتريك» أيضاً خلال 6 اشهر، والخاص بتنفيذ أعمال تركيب وصلات وشد أسلاك بمشروع خط النقل الكهربائى الكريمات، بأسيوط، والتبين وسمالوط، بقدرة 500 كيلو فولت، وبقيمة إجمالية 550 ألف جنيه.
وقال السنيطى أن الشركة انتهت من تنفيذ 50% من أعمال المبانى فى مشروع «هسيندا باى» بالساحل الشمالى لصالح شركة «أبناء حسن محمد علام» بقيمة 4.1 مليون جنيه، إضافة إلى 15% من اعمال المبانى لنفس المشروع مع شركة «يونيتد إنجنيرنج للهندسة والمقاولات» بهدف توريد وتركيب مبانٍ من الطوب الطفلى والأسمنتى فى مشروع هاسيندا باى بقيمة 2.46 مليون جنيه.
كما قاربت الشركة على الانتهاء من تنفيذ كامل مشروع تركيب أبراج كهرباء وشد الموصلات عن 26 كيلومتراً بخط سمالوط – خليج السويس التابع لشركة «كالبترو» بقيمة 7.5 مليون جنيه، حيث انتهت من تنفيذ 97% منه حاليا.
فيما نفذت 60% من مشروع شركة «إيه بى بى آراب»، الخاص بالأعمال المدنية بمحطة محولات «كهرباء طما» فى سوهاج بقدرة 220/66 ك.ف بقيمة تعاقدية 2.33 مليون جنيه.
وأوضح مدير علاقات المستثمرين أن تنفيذ وتسليم أجزاء من التعاقدات أثرت بشكل كبير على ارتفاع إيرادات الشركة، حيث قفزت بنسبة 480% لتسجل 5.8 مليون جنيه مقابل 1.09 مليون جنيه، مما أثر بشكل مباشر على تضاعف أرباحها 4 مرات خلال الشهور الثلاثة الأولى من العام الحالى، حيث نمت الأرباح الصافية للشركة بنسبة 391% إلى 458.8 ألف جنيه مقابل 67.1 ألف جنيه خلال الفترة المماثلة من العام الماضى.

يبلغ رأسمال الشركة المصدر والمدفوع 8 ملايين جنيه، موزعاً على 8 ملايين سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم، ويتداول السهم بالوقت الراهن فى حدود 1.01 جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/07/16/866887