منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“روبكس” تستكمل البنية التحتية وتركيب ماكينات مشروع مصنع تشكيل ومعالجة الزجاج


الطاهر: حصلنا على عدم ممانعة من التنمية الصناعية وننتظر موافقة جهاز شئون البيئة لتدشين المشروع
بدأت روبكس العالمية لتصنيع البلاستيك والاكريلك فى تمهيد وتجهيز البنية التحتية لإقامة مصنع تشكيل ومعالجة الزجاج وكذلك تركيب الماكينات.

وقال المهندس الاستشارى مجدى الطاهر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة روبكس العالمية لتصنيع البلاستيك والاكريلك، إن الشركة حصلت على عدم ممانعة لإنشاء مصنع تشكيل ومعالجة الزجاج من الهيئة العامة للتنمية الصناعية ابريل الماضى لكنها مشروطة بموافقة جهاز شئون البيئة التابع لمجلس الوزراء.

أضاف أنه نتيجة للتأخير فى الإجراءات لأكثر من أربعة اشهر، فقد تحملت الشركة التزامات كثيرة بل وخسائر كثيرة نتيجة عدم التشغيل وتعويضا عن الوقت المهدر فى استخراج التصاريح المطلوبة، وكذلك بالتوازى مع تلك الإجراءات، فقد اتخذت الشركة قرار البدء بأعمال البنية التحتية تجنباً لتراكم المزيد من الالتزامات المالية الناشئة عن الاستثمار فى هذا المشروع.

وكشف الطاهر عن أن التكنولوجيا المستخدمة فى الماكينات الاتوماتيكية الجديدة من أحدث التكنولوجيات المستخدمة فى مجال تشكيل ومعالجة الزجاج، حيث تساعد على رفع الجودة وتوفير الوقت مما يزيد من الانتاجية ويرفع من كفاءة وجودة المنتج النهائى، كذلك تقلل من المخاطر الناتجة عن تعرض العاملين إلى إصابات أو حوادث نتيجة التعامل اليدوى المباشر مع الزجاج.

والجدير بالذكر، أن المصنع يعد الوحيد والفريد فى منطقة شمال وغرب الدلتا، حيث أنه بإمكانه أن يخدم شريحة كبيرة من المصانع الأخرى التى تطلب هذا المنتج بعد توفير ما يحتاجه من الغرض الذى انشئ من أجله، وهو دعم عملية تصنيع وإنتاج كبائن البانيوهات بجميع مقاساتها، والذى يهدف التى توفير حوالى من 15 إلى 25% من إجمالى التكلفة، وكذلك دعما لفتح آفاق التصدير ومنافسة المنتجات الأجنبية فى الأسواق العالمية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2129.23 -0.08%   -1.68
14329.11 %   91.67
10643.63 0.52%   55.54
3050.81 0.01%   0.22

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/07/25/872988