منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




10 أغسطس انطلاق الجولة 34 لمعرض المنتقى العقارى العربى برعاية وزارة الإسكان


تنطلق فى العاشر من أغسطس المقبل الجولة 34 لمعرض المنتقى العقارى العربى برعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وتستمر الفعاليات حتى 13 من نفس الشهر، بمركز المؤتمرات بمدينة نصر.
وقال إبراهيم الشواربى رئيس شركة زوم إن المنظمة للمعرض إنه من المتوقع مشاركة حوالى 50 شركة بالمعرض بإجمالى مشروعات تقترب من 250 مشروعا منتشرة بمعظم المدن العمرانية الجديدة ومنها القاهرة الجديدة والتجمع الخامس والسادس من اكتوبر والشروق والعبور والعقارات المميزة داخل القاهرة ومدينة نصر ومصر الجديدة، وذلك بالاضافة للمشروعات السياحية بدءا من مرسى مطروح غربا والساحل الشمالى ونزولا برأس سدر والعين السخنة والغردقة ومرسى علم.
وأيضا يقدم المنتقى العقارى بانوراما عقارية من حيث الوحدات بالمساحات المختلفة وايضا المشروعات المتنوعة فى مراحل التنفيذ بين التسليم الفورى والمشروعات تحت الانشاء.
ويقدم المنتقى لزواره مجموعة مميزة من العروض خلال فترة المعرض بين خصومات على السداد النقدى وزيادة فترة السماح لعملاء القسط لتصل حتى 100 شهر، فضلا عن تأثيث بعض الشقق وغيرها.
وأضاف أن رعاية وزارة الإسكان لفعاليات معرض المنتقى العقارى العربى تعد عاملا فعالا حيث إن وزارة الاسكان تعد الأب الشرعى لجميع الفعاليات العقارية والعمرانية، مشيدا بدور مسئولى الوزارة فى تسهيل مهمام المطورين والمستثمرين وسعيها لبث روح الثقة فى السوق المصرى ودعمه.
وأشار إلى أن نجاح عدد 25 شركة عقارية مقيدة بالبورصة المصرية على تحقيق مبيعات تقدر بـ 28.5 مليار جنيه يعد مؤشر على قوة وأهمية السوق المصرى كاحد اكبر القطاعات الاستثمارية ومقدرته على منافسة الأسواق العربية والاقيليمة ويعتبر إحدى دعامات الاقتصاد المصرى، لافتا إلى أن المعارض العقارية سوق رائج أمام الشركات لزيادة حجم مبيعاتها وجذب مزيد من العملاء.
وتدعو الشركة المنظمة للمعرض المنتقى العقارى العربى جميع المهتمين بالاستثمار العقارى والقرى السياحية وجميع من لديه الرغبة فى الحصول على عقار مناسب وبسعر مناسب وسط مجموعة من كبرى العروض العقارية الحقيقية لحضور فعاليات المعرض.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/07/27/873790