منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تأجيل لقاء مستثمرى الطاقة المتجددة بوزير الكهرباء لأجل غير مسمى


مصادر: لا يوجد على أجندة «شاكر» موعد للاجتماع مع المستثمرين طوال الـ10 أيام المقبلة
كشفت مصادر بوزارة الكهرباء، عن تأجيل لقاء الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء مع مستثمرى الطاقة المتجددة لأجل غير مسمى، ولا توجد على أجندة الوزير خلال الـ10 أيام المقبلة، أى اجتماعات مع المستثمرين.
وأضافت المصادر، أن اللجنة المشرفة على مشروعات تعريفة التغذية لم تجتمع حتى الآن، ولا تتواصل مع المستثمرين، وتسعى لتحضير المرحلة الثانية من المشروعات المزمع الإعلان عنها فى شهر أكتوبر المقبل.
وعلمت «البورصة»، أن الوزير لن يقدم أى مقترحات أو مشاورات مع المستثمرين بشأن انسحاب مؤسسات التمويل الدولية، وكانت الترجيحات تشير إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى وجة وزير الكهرباء بحل أزمة مشروعات «الطاقة المتجددة»، إلا أن مصادر مقربة من الوزير نفت كل هذة الترجيحات، مؤكدة لن يتم إجراء أى تعديل فى الاتفاقيات.
وقالت المهندسة لمياء يوسف رئيس وحدة تعريفة التغذية بوزارة الكهرباء فى تصريحات سابقة لـ«البورصة»، إن وزير الكهرباء سيجتمع بشركات الطاقة الجديدة والمتجددة خلال أسبوعين لمناقشة كل الأمور الخاصة بمشروعات التعريفة، إلا أن أجندة الوزير تؤكد انه لن يتم الاجتماع مع المستثمرين، ولكن هناك نية للجلوس معهم فى وقت قريب، بحسب مصادر بمكتب الوزير.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/08/04/877736