منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“أملاك مصر” توفق أوضاعها مع عملائها فى مشروعات “الشروق”


موسى: الشركة انتهت من تسليم 75 «عمارة – فيلا» من إجمالى 133 مشروعاً لها بالمدينة
الفاتح : مخالفة الشروط يعطى العميل حق وقف الأقساط وخصم 2000 جنيه شهرياً غرامة تأخير

تعهدت شركة أملاك مصر للتنمية والاستثمار العقارى بحل مشاكل تأخير تسليم 30 «عمارة – فيلا» بمشروعاتها فى مدينة الشروق والانتهاء من تسليم جزء منها العام الحالى واستكمال الباقى العام المقبل.

قال شريف الفاتح المستشار القانونى المفوض عن عملاء شركة أملاك مصر للتنمية والاستثمار العقارى، إن الشركة توصلت إلى حل مع العملاء بعد تأخير عام عن التسليم بالمخالفة للعقد المبرم بينها وبين العملاء بتسليم الوحدات العام الماضى بجانب وجود بعض العوار فى العقد القانونى يشترط عدم توقف العميل عن سداد الأقساط حتى فى حال عدم التزام الشركة بالبناء بالإضافة إلى غرامة على الأخيرة قيمتها 500 جنيه تفرض على الأخيرة لعدم الالتزام.

أوضح الفاتح أن توفيق الأوضاع مع الشركة حدد مواعيد محددة لتسليم الوحدات كاملة المرافق صالحة للانتفاع وتوصيل كهرباء للعقار بطريقة الممارسة على نفقتها الخاصة لحين استلام عدادات الكهرباء من الجهاز بالإضافة إلى إعفاء العملاء من سداد قيمة مقايسة الكهرباء وعداد الكهرباء.

أضاف الفاتح أنه حال مخالفة الشركة الميعاد الجديد المحدد يحق للعميل وقف سداد الأقساط المستحقة للشركة وخصم مبلغ 2000 جنيه شهرياً غرامة تأخير بالإضافة إلى الالتزام بسداد ما تبقى من الأقساط مرة واحدة للشركة بعد إخطاره بالاستلام الكامل بجانب امتناع أى عميل بلغت نسبة السداد 90% للوحدة بوقف الأقساط لحين الاستلام.

وقال المهندس أسامة موسى مدير المشروعات بشركة أملاك مصر للتنمية والاستثمار العقارى، إن الشركة انتهت من تسليم 75 «عمارة – فيلا» من إجمالى 133 مشروعاً تطورها بأحياء المدينة.

أوضح موسى لـ«البورصة»، أن الشركة تستكمل تنفيذ 30 «عمارة – فيلا» ضمن المشروعات المتأخرة بالمدينة وتستهدف الانتهاء من جزء منها العام الجارى واستكمال الباقى العام المقبل وتسليمها للعملاء وفق شروط التسوية.
أضاف موسى، أن الشركة تخطط للانتهاء من باقى المشروعات خلال عامين وتسليمها حسب المدد الزمنية المتفق عليها مع العملاء.

قال المهندس عاطف زكريا رئيس جهاز مدينة الشروق لـ«البورصة»، إن الجهاز يتعاون مع الشركات الجادة ويسهل جميع الإجراءات الخاصة بها لإنهاء مشاكلها بهدف تنمية المشروعات المتوقفة بالمدينة.

أوضح زكريا، أن شركة أملاك مصر من الشركات العقارية الكبيرة بالمدينة وتنفذ مشروعات سكنية «عمارات – فيلات» ونظام «الكومبوند» بالمدينة وتوصلت إلى حل مشاكلها مع عملائها وإنهاء أى نزاع قائم ويمهد الطريق لباقى الشركات لتوفيق أوضاعها مع العملاء والجهاز.

كلفت إلى أن الجهاز يحصر المشروعات المتعثرة الموزعة بأحياء المدينة وإنذار الشركات المالكة وتحديد الموقف التنفيذى لكل مشروع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/08/06/878305