منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“خدماتى” تخطط للوصول بالتحصيلات لـ600 مليون جنيه


«سعيد»: خدمات جديدة فى مجال الدفع الإلكترونى

تستهدف شركة «خدماتى» للتحصيل الإلكترونى، الوصول بحجم تحصيلاتها إلى 600 مليون جنيه قبل نهاية العام الحالى من خلال شبكة موزعيها ووكلائها. وتعمل الشركة حاليا على تطوير خدمات الدفع المقدمة لعملائها.
كشف إيهاب سعيد، رئيس مجلس الإدارة، أن «خدماتى» تخدم أكثر من 500 ألف شخص شهريا. وتسعى خلال الوقت الراهن لتنفيذ مجموعة جديدة من الخدمات التكنولوجية فى مجال الدفع الإلكترونى، بالإضافة إلى تطوير شبكتها، كما سيتم الإعلان عن مجموعة من التعاقدات الجديدة بالقطاع الحكومى والخاص.
وتستهدف الشركة 600 مليون جنيه تحصيلات إلكترونية من خلال شبكة موزعيها ووكلائها بمختلف محافظات الجمهورية قبل نهاية العام الجارى؛ مشيرا إلى أن التأثر بالظروف الاقتصادية يدفع إلى تقليل القوة الشرائية للمستهلك النهائى وهذا الأمر انعكس بالفعل على المدفوعات الإلكترونية من حيث حجم العمليات والتحصيلات لكل الخدمات المقدمة للعملاء بالسوق المحلى.
وقامت «خدماتى» بتحصيل رسوم الكهرباء من عدة مناطق بالقاهرة كمرحلة أولى بالتعاون مع شركه تكنولوجيا تشغيل المنشأت المالية e.finance وشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، والتى ستمكن العملاء من سداد الفواتير عبر جمعية مراكز الاتصالات المشتركة على مستوى الجمهورية.
وتقدم الشركة خدماتها لأكثر من 12 جهة حكومية خاصة فى الوقت الحالى. و«خدماتى» شركة مساهمة مصرية تأسست فى مارس 2008، وهدفها الرئيسى تقديم العديد من الخدمات المجتمعية للمواطن من خلال تطويرها لمراكز الاتصالات المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/08/10/879410