منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“جوباص” تفاوض “bee” لاتاحة الدفع الإلكترونى


«نصيف»: تطبيق جديد على «أندرويد» و«IOS» قبل نهاية الشهر
تفاوض شركة جوباص للنقل السياحى، شركة «bee» لتقديم خدمات الدفع الإلكترونى لعملائها من خلال فروع الأخيرة المنتشرة فى كل المحافظات.

كما تستعد «جوباص» لإطلاق تطبيق جديد على الهواتف الذكية، التى تعمل بأنظمة تشغيل «الأندرويد» و«IOS» قبل نهاية الشهر الحالى مستهدفة الوصول إلى 750 ألف تحميل قبل نهاية 2016، فى حين تشكل مبيعاتها أون لاين 8%، مستهدفة الوصول لـ25% بنهاية 2017.
قال فادى نصيف، العضو المنتدب إن «جوباص» ستطلق نهاية الشهر الحالى تطبيقا على الهواتف التى تعمل بأنظمة «أندرويد» و«آى فون» لتسهيل الحجز على العملاء. كما تستهدف الوصول لأكبر شريحة معتبرة التطبيق وسيلة سهلة للوصول لشريحة أكبر.
ولفت إلى أن تحميل التطبيق سيكون بالمجان.. لكن التعاملات عليه ستتم بالأسعار المعروفة دون زيادات. كما أن «جوباص» ستقدم بعض الخصومات فى الأعياد والإجازات.
أوضح نصيف، أن التطبيق القديم لشركته سجل 250 ألف تحميل حتى وقت تطويره، فى حين تستهدف الشركة الوصول إلى 750 ألف تحميل قبل نهاية العام الحالى.
ولفت إلى أن تسهيل عمليات الدفع على التطبيق تعد أهم سبب وراء عملية التطوير الأخيرة التى نفذتها شركته، إذ عانى العملاء فى البداية من صعوبة الدفع.
ولفت إلى أن «جو باص» بدأت تقديم خدمات الحجز «أون لاين» منذ 6 سنوات. وطورت الشهر الحالى الموقع الإلكترونى الخاص بها والذى يتعامل مع العملاء بشكل أشمل، إذ يعرض للعملاء عدد المقاعد المتوافرة فى الوقت الذى يختارونه للسفر. كما يتيح لهم الفرصة لاختيار المقعد المفضل.
قال نصيف: إن الموقع يشهد 12 ألف زيارة يوميا للبحث عن التذاكر وللحجز من خلاله، موضحا ان شركته تستهدف مضاعفة الأعداد خلال العام المقبل.
وأضاف أن الشركة تعاقدت مع بنكى الأهلى، والعربى الإفريقى الدولى،للدفع من خلال «الكريديت كارد» الخاص بهما.
وتستهدف «جوباص» الوصول إلى 25% من مبيعاتها من خلال الموقع الإلكترونى مع نهاية 2017 بدلا من 8% فى الوقت الحالى.
ولفت أن شركته تعاقدت مع «فورى» لتحصيل أسعار التذاكر من خلال فروعها المنتشرة على مستوى الجمهورية. كما تعاقدت مع شركة «مشاوير» لتوصيل التذاكر إلى منازل للعملاء فى محافظتى القاهرة والإسكندرية.
كشف نصيف، أن شركته تبحث عن شركة أخرى مثل «مشاوير» لتوصيل التذاكر إلى المنازل فى مدينة الغردقة، لوجود طلب كبير على هذه الخدمة من العملاء.
وتفاوض«جو باص»، شركة Bee للتحصيل الإلكترونى فى الوقت الحالى لتقديم خدمات الدفع الإلكترونى من خلال فروعها لصالح الأولى.
وأشار إلى أن البيع «أون لاين» يوفر على الشركة تكاليف افتتاح المكاتب الجديدة والتى تعد عبئا ماديا كبيرا على «جوباص» لأنها تختار أماكن مميزة للفروع، وتكون مرتفعة التكاليف للإيجار، كما أنها تغنى الشركة عن العمالة الإضافية التى تشغل المكاتب.
وكشف أن شركته ستكثف الإعلانات عن الموقع الإلكترونى للحجز من خلاله. كما ستقدم عروضا وخصومات لعملاء الموقع مقارنة بالعملاء العاديين فى محاولة لزيادتهم.
ووفقا للعضو المنتدب للشركة فإن «جو باص» تعاقدت مع شركة «أورنج للمحمول» لتقديم خدمات الحجز لعملائها مباشرة، بما يمكنهم من التعرف على أرقام المقاعد وعدد ومواقيت الرحلات المتوفرة فى «جوباص».
ولفت إلى أن شركته تفاوض «أورانج» لتقديم خدمة تبديل النقاط الموجودة لديهم بخدمات الشركة من حجز للرحلات أو نقل وتوصيل التذاكر للمنازل، على ان تنتهى من المفاوضات قبل نهاية العام الحالى.
وأوضح أن شركته تتلقى ما يزيد على 5 آلاف مكالمة يومية على «الكول سنتر» الخاص بها على الخط الساخن 19567 للاستفسار عن مواعيد الرحلات والشكاوى وتلقى المقترحات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/08/10/879430