منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كرم سولار” تخاطب “الكهرباء” لتوقيع اتفاقية شراء الطاقة.. وتوافق على “التحكيم داخل مصر”


أعلنت شركة كرم سولار المتخصصة فى مجال الطاقة الشمسية عن دعمها لبرنامج وزارة الكهرباء بخصوص تعريفة التغذية والتزامها بالشروط التعاقدية والفنية المحددة من قبل الحكومة.
كما أعربت كرم سولار عن استعدادها الكامل للانتهاء من الإغلاق المالى قبل الموعد المحدد من قبل الحكومة فى الـ 26 من أكتوبر المقبل وذلك للبدء فى مشروع ربط محطة بقدرة 2 ميجاوات بالغردقة بنظام تعريفة التغذية بالاشتراك مع شركة القناة للكهرباء مؤكدة التزامها الكامل بشروط البرنامج بما فيها التحكيم داخل مصر.
كما كشفت الشركة النقاب عن قيامها بإرسال مخاطبات إلى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والدكتور محمد صلاح السبكى، رئيس هيئة الطاقة الجديدة والمهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، للانتهاء من الإجراءات اللازمة.
وطالب أحمد زهران المدير التنفيذى لشركة كرم سولار، الحكومة بالإسراع فى الإجراءات التعاقدية لتوقيع عقد بيع الكهرباء المنتجة من المحطة الشمسية المزمع تدشينها فى الغردقة.
وذكر أنه تم استيفاء الملف الفنى للمشروع وإجراء معاينة للموقع فى مايو الماضى، وتابع: «كرم سولار لاتزال فى انتظار الرد الرسمى من قبل شركة القناة لتوزيع الكهرباء حتى الآن».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/08/16/883275