منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




8.4 مليون جنيه أرباحاً تشغيلية لـ”سى اس ايه” للمنسوجات خلال النصف الأول 2016


عبدالمتعال: 150% زيادة بالربحية مقارنة بالعام الماضى ونسعى لمضاعفتها بنهاية العام

حققت شركة «سى اس إيه» للمنسوجات التركية طفرة فى حجم الأرباح التشغيلية وصلت إلى 8.4 مليون جنيه النصف الأول من العام الحالى 2016.
وقال أسامة عبدالمتعال مدير القطاع المالى والتجارى بالشركة، إنه بالرغم من الصعوبات التى تشهدها صناعة النسيج وارتفاع أسعار الخامات والأزمات التى ترتبت على ارتفاع سعر الدولار فإن حجم الأرباح التشغيلية وصل إلى 150% مقارنة بأرباح الربعين الأول والثانى من العام الماضى 2015، بسبب بعض السياسات المرنة التى اعتمدتها الشركة، من خلال تصنيع بعض الخامات محلياً بدلاً من استيرادها، وتوجه 40% من الإنتاج للطرح فى السوق المحلى، الأمر الذى كان له أثر إيجابى على نمو حجم الأرباح التشغيلية.
وأضاف أن الشركة انتهت من تدشين خط إنتاج جديد منتصف مارس الماضى، ساهم فى رفع طاقتها الإنتاجية إلى 15% عن معدلات الإنتاج خلال العام الماضى، حيث كانت الشركة تنتج نحو 12 طناً يومياً وارتفع حجم الإنتاج إلى 14 طناً عقب افتتاح الخط الجديد.
وتتوقع الشركة أن تؤدى التوسعات الأخيرة إلى زيادة حجم الأرباح التشغيلية للشركة إلى 16.2 مليون بنهاية العام الجارى مقابل 11 مليوناً نهاية العام الماضى بزيادة تتراوح بين 18 و20%

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/08/20/884337