منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




250 جنيهاً إيجار المتر فى “غنام بورت سنتر” دمياط


الغنام: نفاضل بين إنشاء مول أو برج سكنى إدارى بالقاهرة بتكلفة 100 مليون جنيه
حددت شركة الغنام للتطوير العقارى أسعار إيجارات الوحدات فى مولها الإدارى التجارى «غنام بورت سنتر» بمحافظة دمياط بواقع 150 جنيهاًَ للمتر الإدارى و250 للتجارى.
قال المهندس أحمد الغنام، رئيس مجلس إدارة شركة الغنام للتطوير العقارى لـ«البورصة»، إنه من المقرر افتتاح المول نهاية الشهر المقبل، بعد الانتهاء من أعمال التشطيبات.
وأضاف أن عدد الطلبات التى تلقتها الشركة للاستئجار فى المول ضعيفة للغاية، مرجعاً ذلك إلى الأوضاع الاقتصادية التى تعانيها الدولة ومخاوف المستثمرين ضخ أموالهم فى السوق خلال الفترة الحالية، لاسيما من قبل شركات الشحن والملاحة والتأمين.
وقال «الغنام»، إن الشركة تدرس حالياً تنفيذ إما مول تجارى إدارى أو برج سكنى إدارى آخر بأرض مملوكة لها بمحافظة القاهرة على مساحة 1000 متر بتكلفة استثمارية تصل إلى 100 مليون جنيه.
وأشار إلى أن مول غنام بورت سنتر يضم 150 وحدة إدارية وتجارية بمساحات تبدأ من 60 حتى 200 متر مربع، ويضم 4 طوابق بالإضافة إلى البدروم والجراج، ويقع مساحة المول على 4 آلاف متر مربع بمسطح إدارى 15 ألف متر مربع.
وأضاف أن الشركة انتهت من إنشاء برج الغنام السكنى الإدارى بمحافظة المنصورة على مساحة 1000 متر مربع، بتكلفة 70 مليون جنيه، موزعة بواقع 50 مليون جنيه قيمة الأرض و20 مليوناً إنشاءات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/08/23/885617