منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تدشين تحالف “A15 – كيجامى” لتقديم الحلول الرقمية والتسويق عبر الإنترنت


الكيان الجديد يقدم الخدمات الاستشارية فى مصر والسعودية والإمارات وقطر
اتفقت شركة A15 المتخصصة فى التكنولوجيا مع شركة كيجامى للحلول الرقمية على إنشاء تحالف فيما بينهما فى مجال الاعلام الاجتماعى.
ويضم التحالف الجديد «A15» و«كيجامى» و«تاتلر» التابعة لشركة كونكت آدز احدى شركات «A15» والمتخصصة فى الاعلانات الرقمية، وسيقوم التحالف بتقديم خدماته فى استشارات التسويق عبر الانترنت والعلاقات العامة الرقمية وخدمات الإعلام الجديد بالمنطقة.
قال باسم الهادى الرئيس التنفيذى لشركة «كيجامى» ان التحالف الجديد سيعمل على تسريع تنفيذ استراتيجية الشركة، بالاضافة الى تعزيز القدرة على النمو فى ضوء المنافسة القوية بين وكالات التواصل الاجتماعى.
وأوضح أن A15 ستكون قاعدة انطلاق لدى التحالف للتوسع فى المنطقة وخاصة فى المملكة العربية السعودية والإمارات وقطر.
وقال فادى أنطاكى، الرئيس التنفيذى لشركة «A15» ان التحالف سيسمح للمشاركة بين شركتين بمجال وسائل الإعلام الاجتماعى فى الادوات والمهارات والتقنيات المتطورة.
وأوضح أن التحالف سيقدم خدماته عبر 4 مكاتب إقليمية رئيسية فى مصر والسعودية والإمارات وقطر لتكون قادرة على تلبية رغبات مجموعة واسعة من العملاء والعلامات التجارية فى المنطقة، حيث تخدم المجموعة الجديدة الآن أكثر من 75 عميلا وتدير 150 حساباً على شبكات التواصل الاجتماعى بين فيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الإنترنت

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/08/24/887114