منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“رسملة” تغلق الإصدار الثالث لصكوك “سلام3” لمجموعة التأمين “اف دبليو يو”


الإصدار الثالث والأخير يُغلق بنجاح بقيمة 28.4 مليون دولار

“رسملة” تغلق الإصدار الثالث لصكوك “سلام3” لمجموعة التأمين “اف دبليو يو”

وتشتمل الشريحة الثالثة من الصكوك، بطريقة متوافقة بالكامل مع الشريعة الإسلامية، على جزء من مبالغ مجموعة من بوالص تأمين على الحياة ايطالية واسبانية مدعومة بأصول وأصدرتها “اتلانتيكلوكس”، شركة التأمين العالمية التي تعود ملكيتها بالكامل لمجموعة التأمين FWU.

وحظيت الصكوك بتصنيف استثماري BBB من قِـبـَل مؤسسة فيتش للتصنيف الائتماني، ويتم إصدارها ضمن شرائح كل منها لمدة 5 سنوات. وقد جرى إغلاق الشريحتين الأولى والثانية في اكتوبر 2013 ومارس 2014، وبلغت قيمتها 20 مليون دولار و40 مليون دولار، على التوالي. وستجري توزيعات الأرباح على المستثمرين بشكل ربع سنوي، ومن المتوقع أن يكون معدل الأرباح 7 بالمئة سنويا. وقد تم التقدم بطلب إلى سوق تشانل ايلاندز للأوراق المالية CISX في جزيرة غيرنسي لإدراج الشهادات وقبولها للتداول.

وأعرب هاريس عرفان، المدير العام والرئيس المشارك للخدمات المصرفية الاستثمارية في “رسملة”، عن سعادته بإغلاق الشريحة الثالثة والأخيرة للإصدار، لافتاً إلى المزايا الفريدة التي يتمتع بها وقال: “يتيح الهيكل المالي لشهادات الوكالة في هذه الصفقة تجميع مختلف أنواع الأصول الضامنة”. وأضاف: “تعكس هذه الصكوك التزام ’رسملة‘ بتوفير تشكيلة واسعة مع المنتجات الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية للعملاء”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/09/06/895728