منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“المونت جلالة” يحصد جائزة “سيتى سكيب” للمشروعات المستقبلية بالأسواق الناشئة


 

فاز مشروع «ألمونت جلالة» بالعين السخنة بجائزة أفضل مشروع سكنى فى فئة المشروعات السكنية المستقبلية منخفضة الارتفاع فى كل الأسواق الناشئة على مستوى العالم.
ومنحت جوائز سيتى سكيب العالمية للأسواق الناشئة مشروع «ألمونت ـ جلالة السخنة» التابع لشركة تطوير مصر جائزة أفضل مشروع عقارى فى فئة المشروعات المستقبلية السكنية منخفضة الارتفاع لعام 2016.
وكانت لجنة التحكيم تضم مجموعة من خبراء القطاع العقارى عالمياً اختارت مشروع المونت ـ جلالة لهذه الجائزة وتنافس معه مشروع ID Residences من البرازيل ومشروع تطوير مدينة فومبا من تنزانيا فى التصفيات النهائية للمسابقة.
يذكر أن تطوير مصر هى شركة التطوير العقارى المصرية الوحيدة، التى وصلت للتصفيات النهائية لهذه الجوائز العالمية التى تضمنت 13 فئة متنوعة.
وأستلم الجائزة الدكتور أحمد شلبى العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر خلال مراسم تسليم الجوائز التى أقيمت فى فندق كونراد دبى بحضور أكثر من 500 شخص.
قال شلبى: إنه يشعر بفخر كبير لحصولنا على تلك الجائزة الرفيعة التى تُعد تتويجاً للمجهود المبذول فى المشروع وانعكاساً لنمو السوق العقارية فى مصر بجانب اعتزازه بحصوله على الجائزة من دولة الإمارات العربية المتحدة.
يذكر أن جوائز سيتى سكيب العالمية للأسواق الناشئة 2016 تُكرّم المشروعات المتميزة فى مجالى التطوير العقارى والهندسة المعمارية، وتتضمن 13 فئة للمشروعات العقارية فى كل من دول الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية وآسيا.
وتتولى لجنة التحكيم التى تضم مجموعة من كبار الخبراء فى القطاع العقارى المقارنة بين المشروعات العقارية التى تصل للتصفيات النهائية، ويُعد هذا التكريم شكلاً من أشكال التقدير للمهندسين المعماريين والمطورين العقاريين ومشروعاتهم التى تعكس تصميمات فائقة التميز والأداء والرؤية المعمارية والإنجاز فى المجالات المتنوعة للهندسة والتصميمات المعمارية.
يُعد مشروع المونت ـ جلالة السخنة واحداً من أكبر المشروعات السياحية والعقارية المتكاملة فى منطقة العين السخنة على ساحل البحر الأحمر مباشرة. تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 2.2 مليون متر مربع، ويمثل نموذجاً عالمياً للمشروعات السياحية الشاطئية، حيث يتضمن المخطط العام للمشروع 3 مناطق رئيسية هى: منطقة واجهة البحر والمنطقة الوسطى والمنطقة العليا، حيث تستغل المنطقة الأخيرة الطبيعة الجغرافية المميزة لسلاسل جبال الجلالة فى هذا المكان. وتمنح كل منطقة من المناطق الثلاث باقة من الاختيارات المتنوعة للترفيه وممارسة الأنشطة التى تعتمد على البيئة الطبيعية المميزة والنباتات التى تميز كل مستوى من المستويات الثلاثة بالمشروع. فالمستوى الأول من المشروع يركز على الشاطئ والرياضات المائية، حيث يضم هذا المستوى مخيم شاطئى وحياة برية ومركز للاستكشافات البيئية. أما المستوى المتوسط، فتعد الأنشطة الثقافية هى السمة الرئيسية له، ويضم هذا المستوى مركزا بيئيا ومتحفا لتاريخ الإنسان الأول أما على قمة المشروع فنجد المستوى العلوى الذى يضم منتجعا جبليا هو الأول من نوعه فى المنطقة، وسبا عالميا ومركزا للاستشفاء وعددا من الرياضات الجبلية والأنشطة المثيرة.
يقام مشروع المونت ـ جلالة طبقاً لأرقى معايير الجودة العالمية، حيث يتم تطوير المشروع بالتعاون مع كبرى الشركات المحلية والعالمية الرائدة، وعلى رأسها المكتب الهندسى الإيطالى العالمى 5+1AA، كما يتميز المونت ـ جلالة بأنه يعكس توازناً فريداً من نوعه بين المناطق العامة المشتركة والمناطق الأكثر خصوصية وهدوءا لمحبى الراحة والاستجمام. ومن خلال المزج بين المناطق عالية الكثافة ومنخفضة الكثافة، نجد أن المخطط الرئيسى للمشروع يركز على وصول المقيمين والزائرين بسهولة وسرعة لكل مناطق المشروع حيث تترابط جميع مستويات ومكونات المشروع بشكل سلس من خلال نظام خاص للمصاعد فى مناطق مختلفة داخل المشروع. يضم مشروع المونت ـ جلالة بدائل سكنية متعددة، مثل الفيلات والشقق والشاليهات والتوين هاوس.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: العقارات

منطقة إعلانية

نرشح لك

1461380324 545690 836 838681 10
مؤتمر سيتى سيكيب فى مصر

https://alborsaanews.com/2016/09/07/896816