منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




شراكة بين “فيزا” و”كارفور” لتوسيع نطاق المدفوعات الإلكترونية فى مصر


أعلنت شركة فيزا العالمية لتكنولوجيا المدفوعات عن شراكتها مع كارفور مصر فى تقديم مجموعة من العروض الحصرية والخصومات، لمكافأة حاملى بطاقات «Visa» الصادرة عن البنوك المشاركة.
وقال بيان صادر من فيزا إن الشركتين تسعيان من خلال هذا التعاون إلى توسيع نطاق الدفع الإلكترونى فى مصر، والذى لا يتجاوز 2% من إجمالى الانفاق الاستهلاكى، وفقا للإحصائيات الصادرة عن فيزا.
وأضاف أن الشراكة التسويقية تتواصل لمدة 12 شهراً بمشاركة كارفور لعلامته التجارية للمرة الأولى فى واحدة من أهم فعالياته السنوية، وستتاح الفرصة لزوار كارفور كرنفال من حاملى بطاقات فيزا وحتى تاريخ 26 سبتمبر للحصول على خصومات، وقسائم لاسترجاع النقود عند استخدامهم لبطاقاتهم لدفع قيمة مشترياتهم على مجموعة واسعة من السلع المختارة وعبر جميع فئات المنتجات.
وتشمل قائمة البنوك المشاركة فى أول عرضين تسويقيين تحت مظلة الشراكة بين فيزا وكارفور، البنك الأهلى المصرى، التجارى الدولى، إتش إس بى سى مصر، باركليز مصر، QNB الوطنى الأهلى، وبنك مصر.
وأشار إلى أنه سيتبع انطلاق الكرنفال احتفالية مهرجان الأطعمة فى شهر أكتوبر المقبل؛ وسيحظى حاملو بطاقات فيزا بخصم يبلغ 10% عند شرائهم من مجموعة مختارة من منتجات الأطعمة، وذلك على صورة قسائم يمكن استخدامها لشراء أى من منتجات «كارفور» التى تمتلك 34 متجراً فى مصر، وذلك ضمن الشروط والأحكام التى حددتها «كارفور».
وقال طارق محفوظ، مدير فيزا فى مصر: «تمثل هذه الشراكة ثمرة التعاون بين أكبر شبكة للمدفوعات الإلكترونية فى مصر، وبين أحد أكبر متاجر التجزئة فى البلاد لتشجيع المستهلكين على التحول من استخدام الدفع النقدى إلى البطاقات الإلكترونية، وفى الوقت الذى لا يزال فيه هذا التوجه فى بداياته، إلا أنه يعد بتقديم قيمة لا تضاهى للمستهلكين، والشركات، والاقتصاد بشكل عام خلال السنوات القادمة، ومن خلال هذه الشراكة، تتطلع فيزا للعمل مع كارفور وشركائنا من البنوك لجعل عمليات الشراء اليومية سهلة وآمنة ومجزية بالنسبة لحاملى بطاقاتنا فى مصر».
ومن جانبه، قال جان لوك جرازياتو، مدير كارفور مصر: «مع مطلع كل يوم جديد هنا نسعى لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، وشراكتنا اليوم مع Visa هى أكبر مثال على الكيفية التى نحقق بها ذلك للمقيمين فى مصر، إننا فخورون للغاية بهذه الشراكة التى تتيح لنا العمل معاً على تقديم أسعار أفضل وعروض أكبر لعملائنا على امتداد متاجرنا فى مصر، مع الحفاظ فى الوقت ذاته على التزامنا بتقديم أسعار أقل، وجودة أعلى، وتنوع أكبر فى المنتجات».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/09/18/898921