منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“راية لتكنولوجيا المعلومات” تتعاقد مع بنكى “الأهلى” و”مصر” لتوريد 750 ماكينة ATM بـ18 مليون دولار


«عبدالرسول»: الشركة تلقت طلبات من 5 مصارف كبرى لتوفير حلول وماكينات الصراف الآلى
تعاقدت شركة «راية لتكنولوجيا المعلومات» مع بنكى «الأهلى المصرى» و«مصر»؛ لتوريد 750 ماكينة (ATM)، تتضمن حلول راية بتكلفة تقدر بنحو 18 مليون دولار، وتستهدف الشركة الاستحواذ على 35% من الحصة السوقية لحلول ماكينات الـATM بالسوق المحلى قبل نهاية العام الجارى، كما تلقت مؤخراً طلبات من 5 بنوك كبرى لتوفير حلول وماكينات الصراف الآلى.

قال هشام عبدالرسول، المدير التنفيذى للشركة، إن «راية» تعاقدت مع بنكى الأهلى المصرى ومصر لتوريد 750 ماكينة ATM بقيمة 18 مليون دولار.

وأشار إلى توريد مجموعة من الماكينات خلال الفترة المقبلة، منوها بأن «راية لتكنولوجيا المعلومات» تتعاون مع شركة «WINCOR» الألمانية المتخصصة فى حلول ماكينات (ATM) لإتاحة الماكينات للبنوك.

وأوضح أن التعاقد يشمل، أيضاً، توفير مجموعة من البرمجيات والحلول التكنولوجية الخاصة بماكينات الصرف الآلى، والتى تطور بواسطة مهندسى شركة راية لتوفير حلول المراقبة والتأمين لهذه الماكينات، وإدارتها بكفاءة.

وأكد أن شركته تستهدف اقتناص 35% من الحصة السوقية لماكينات (ATM) قبل نهاية العام الجارى بالسوق المحلي، حيث حققت قفزاً فى النمو من 7% إلى 30% خلال العام الماضى.

وأضاف أن السبب الرئيسى وراء النمو هو الاعتماد على حلول الشركة الألمانية، التى تورد ماكينات تتميز بالسرعة وإتاحة خدمات أكثر للمستخدمين وتقليل الأعطال التى يمكن أن تحدث لها أثناء عملية التشغيل.

وتابع: إن الشركة تتلقى طلبات بشكل مستمر من البنوك العاملة بالسوق المحلى لتوفير حلول وماكينات (ATM)، وتعاقدت مؤخراً مع 5 بنوك كبرى.

وتوقع المدير التنفيذى لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات نمو المبيعات خلال العام الجارى نظراً لإبرام مجموعة من التعاقدات فى القطاع المصرفى والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وتركز الشركة خلال العام الحالى على توفير حلول للقطاع المصرفى والاتصالات، والتطوير الدائم للحلول التكنولوجية للشبكات ومراكز الاتصالات.
وأضاف «عبدالرسول»، أن السوق الأفريقى متعطش بشكل كبير لتكنولوجيا المعلومات ويحتاج للمزيد من تطوير البنية التحتية التكنولوجية للقطاعات المختلفة، منوها بأن شركته أعدت دراسات مستفيضة حول فرص التوسع الأفقى، وخلصت إلى أهمية التوجه سريعاً لغزو السوق الأفريقى، واقتناص الفرص الاستثمارية الكبيرة هناك التى أتت نتيجة معدلات النمو الضخمة فى هذا السوق الواعد.
وتعتبر «راية لتكنولوجيا المعلومات»، إحدى شركات راية القابضة، وتعمل فى مجال الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات ومراكز خدمات الاتصالات والمبانى الذكية، وتملك محفظة استثمارية متنوعة، ويعمل بها حوالى 6 آلاف موظف.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الأهلى راية مصر

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/09/21/899404